إعلان

آخرهم صلاح السعدني والزعيم.. نجوم طاردتهم شائعات وفاة

08:50 م الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تعرض الفنان الكبير صلاح السعدني لشائعة خلال الساعات الماضية الأخيرة تفيد بوفاته.

ورد الفنان أحمد السعدني، على شائعة وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب أحمد السعدني، عبر حسابه على تويتر : "‏أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل اللي كتبت إشاعة".

وفي هذا التقرير نعرض لكم نجوم تعرضوا لشائعات وفاة في الفترة الأخيرة:

ميرفت أمين

سخرت الفنانة ميرفت أمين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على فضائية "الحدث اليوم" من شائعة وفاتها عبر منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، قائلة: "مش عايزة أقولك معاك المرحومة ميرفت أمين".

وقالت "ميرفت"، إن الشائعات لا تتركب جانب سلبي على الشخص بقدر الآثر السلبي الذي تتركه في المحيطين بهذا الشخص سواء بعيدين أو مسافرين، موضحة: "أوقات بخرج وأسيب الموبايل أو المكان اللي بيكون فيه شبكة الهاتف ضعيفة فلو اتصل حد بيا ومردتش عليا بيطلق أي شائعة طب ليه الشر ده".

وتابعت: "اتعودت على الشائعات يا بيجوزوني يا بيموتوني وكل فترة بينوب ني من الحب جانب، ولكن الشائعات دي مش بتفرق معايا"، موضحة: "لو بنتي مقدرتش توصلي في اي وقت وتسمع خبر زي دا هيعمل مشكلة في الأسرة والأصدقاء، وأنا مليش دعوة بالسوشيال ميديا ومش بروج لها وأنا مش فاهمة ايه قصة ندخل على الخبر نكسب فلوس".

وأردفت: "الفنانة نهال عنبر بعتتلي وقالتلي أنا كنت برد على الناس وأكذب الخبر من غير ما أتصل بيكي"، مؤكدة: "شائعة سخيفة بس، وأنا بصحة جيدة ولم أتعرض لأي وعكة صحية".

عادل إمام

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، قائلًا: "صحته زي الفل، والزعيم يحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه".

وقال "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، وعلى فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: أن الزعيم عادل إمام تواصل معه منذ أسبوعين ليطلب منه شيء ما، كما أن أحد الزملاء كان في زيارة إلى منزل الزعيم عادل إمام بالأمس وقالي الزعيم بيسأل عليك".

ووجه نقيب المهن التمثيلية، رسالة لمروجي الإشاعات، قائلا: "أهدوا شوية خدوا إجازة من اللي بتعملوه، أو أطلعوا مصيف"، متسائلًا: "هتستفادوا أيه من الشائعات؟".

واختتم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: "أن كل فترة يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات وآخرها ضد مروجي شائعة الفنانة عفاف شعيب".

لطفي لبيب

نفى الفنان الكبير لطفي لبيب، الشائعات التي ترددت مؤخرًا ما بين الوفاة والاعتزال، قائلًا: "أنا بخير وقدامكم أهو وكفانا شائعات وأنا مليش صفحة على الفيس بوك، ولا أتعامل مع السوشيال ميديا وأنا بخير وجيد وكويس، ولم أعتزل".

وأضاف "لبيب" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر": "أنا لم أعتزل الفن وشائعات الاعتزال أثرت في كثيرًا"، موضحًا: "أنا اعتزلت الأكشن واعتزلت منافسة السقا لأني مقدرش أعمل الشغل بتاعه عشان مينفعش دلوقتي".

وتابع: "أثرت فيا شائعات الاعتزال، لأني لطفي لبيب طول عمري بمثل، ومفيش ممثل بيتقاعد، كله بيخلص آخر مشهد ويطلع على القبر"، متسائلًا: "اعتزل ليه؟!".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان