إعلان

إصابة الفنانة ميار الببلاوي: "لله الأمر من قبل ومن بعد"

10:09 م الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

كشفت الفنانة ميار الببلاوي عن تعرضها لواقعة التواء قدمها أثناء خروجها من إحدى القنوات، ما أدى إلى صعوبة تحريكها، والشك في أنها كُسرت.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لله الأمر من قبل ومن بعد رجلي وأنا خارجة من القناة اتلوت وشكلها اتكسرت ورمت وازرقت والألم لا يحتمل".

وتابعت "الببلاوي": "مش قادر أحركها، ووش رجلي كأنه نار حد يعرف أعمل ايه، انهاره الجمعة ودكتوري في الساحل راجه بكره بالليل".

يذكر أن ميار الببلاوي تحدثت في تصريحات تلفزيونية بشأن حياتها العاطفية، وقالت: "أنا ست ملولة، ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير، وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

وعن أسباب انفصالها قالت ميار: "لم يطلب مني أحد ترك التمثيل، ولكنهم تزوجوني بسبب أنني ممثلة مشهورة، ودائماً بظهر بصورة جيدة وملفتة، لكن في النهاية أنا بني آدمة عادية بصحى عادي منكوشة زي باقي الناس هما بقى عايزني حاطة ميك أب طول الوقت وعاملة شعري ومتزوقة".

يذكر أن ميار الببلاوي ولدت في 24 ديسمبر 1972، تخرجت في كلية الآداب، وبدأت حياتها الفنية كممثلة إعلانات، ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون، وارتدت الحجاب.

ميار

فيديو قد يعجبك: