إعلان

بعد إثارة الجدل.. من تكفل بمصروفات جنازة وعزاء سمير صبري؟

09:11 م الجمعة 03 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد محمد تركي، مخرج برنامج "ذكرياتي" للفنان الكبير سمير صبري، إن الراحل أكبر من كل القضايا المثارة حوله منذ وفاته، ومنها ما أثير مؤخرا حول المتكفل بمصروفات جنازة ودفعن وعزاء الراحل.

وردا على سؤال "من المتكفل بمصروفات جنازة وعزاء سمير صبري؟"، قال تركي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أولا شركة (سُكنة) المتعاقدة مع نقابة المهن التمثيلية تحت إشراف الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر.. هما اللي جايبين الشركة دي ومتعاقدين معاها لكل فنانين مصر.. فمبدأيا اللي صرف على الجنازة نقابة المهن التمثيلية".

أضاف: "والمصاريف التانية اللي اتدفعت كانت بسيطة، زي مثلا مصاريف مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وأهل سمير صبري اللي دفعوها، ولاد خالته تحديدا، ومصاريف الدفن والعزاء كانت النقابة، نقابة المهن التمثيلية مقصرتش خالص".

اقرأ أيضا|

ليس حسن يوسف.. من غسّل وكفّن ودفن سمير صبري؟

الكفن وماء زمزم وفيفي عبده.. ماذا حدث أثناء غُسل سمير صبري؟

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا لا تنسى، لعل أبرزها: (البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء) وغيرها.

ورحل الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم الجمعة 20 مايو الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 86 عاماً، وتم دفنه بمقابر المنارة بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: