إعلان

نور قدري تزور 57357 ومحمد ثروت يمازح جمهوره.. لقطات نجوم الفن في 24 ساعة

12:04 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شارك نجوم ونجمات الوسط الفني جمهورهم خلال ساعات يوم الخميس 22 ديسمبر، لقطاتهم المميزة سواء الفنية أو الشخصية، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ونستعرض أبرز اللقطات في السطور التالية..

نيكول سعفان

نشرت نيكول سعفان صورا تجمعها بالمخرج طارق العريان، معلقة "أوقاتنا المفضلة في العام نقضيها مع أسرتنا وأصدقائنا".

غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورا لها من باريس ظهرت خلالها مرتدية ملابس باللون الأسود.

نور قدري

نشرت الفنانة نور قدري صورا من زيارتها لمستشفى 57357، وعلقت "النهاردة روحت أنا واللي بعتبرهم أولادي أحلى ولاد في الدنيا رجالة ترانسفورما، علشان نزور وندعم أطفال مستشفى السرطان للأطفال ٥٧٣٥٧ وحابة أقولكم قد إيه الناس استقبلتنا بحب وترحاب".

محمد ثروت

مازح الفنان محمد ثروت جمهوره، ونشر صورة له من أحد أعماله، معلقا "هتحتفلوا فين يا صيييع"، في إشارة إلى احتفالات رأس السنة.

مي فخري

نشرت الفنانة المعتزلة مي فخري، صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة تجمعها بزوجها المطرب محمد محسن، وعلقت "الليلة حفل الطرب والسلطنة لمحسن في موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بالتوفيق والنجاح وان شاء الله تكون أحلى ليلة".

إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة تجمعها بالفنان هاني رمزي والمخرج عمرو عرفة، معلقة "شكراً للصديق العزيز إيهاب جوهر ولمحمد السعدي على هذا الحفل الرائع الذي أحياه ملك الغناء محمد منير صديقي الجميل.. كل سنة وأنتم جميعاً وكل أهل الفن طيبين.. كل سنة ومصر دايماً جميلة وطيبة".

نوال الكويتية

نشرت الفنانة نوال الكويتية صورة لها من أحدث جلسة تصوير، وعلقت "ليلة تركي.. بعض من ذكرياتي.. موسم الرياض".

سعد لمجرد

شارك الفنان سعد لمجرد صورة تجمعه بالفنان الهندي أكشاي كومار، معلقا "لقد كان لقاء شرف لك يا سيد akshaykumar ، شكرًا جزيلاً لك على كرم ضيافتك، وسأكون أكثر من سعيد أن أرحب بك أيضًا في المغرب".

جنات

نشرت الفنانة جنات صورا لها، وتمنت في تعليقها عليها إجازة نهاية أسبوع سعيدة لجمهورها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان