إعلان

"اتشتمت وكلامي طلع صح".. ميار الببلاوي تعلق على اتهامات شيرين لشقيقها

02:07 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

علقت الفنانة ميار الببلاوي على أنباء عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب واتهاماتها لشقيقها محمد عبد الوهاب.

وكتبت الببلاوي، منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، :"اتعاطفوا براحتكم بقى، سبحان الله يعني كلامي طلع صح، بس أتشتم واتبهدل ويدعي عليا وعلى ابني علشان قولت كلمة حق ولم أخشى في الله لومة لائم".

المستشار ياسر قنطوش "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، علق على ما تردد عن عودتها إلى الفنان حسام حبيب، وتواجدها معه في فيلا بالتجمع الخامس، وقال :" كل هذا غير صحيح، الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم يجمعها أي لقاء به".

وتابع،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتعرض لسلسلة من الشائعات، تارة يقولون خرجت من المستشفى بصحبة الفنان حسام حبيب، وأخرى تستعد للسفر للعلاج بالخارج، وكل هذا مش مظبوط".

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب قال، إن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الخميس الماضي 3 نوفمبر الجاري، وأجرى معها اليوم اتصالا هاتفيا، مضيفا: "صوتها كان قويًا جيدًا، مضيفا: "صوتها جيد وطول الحوار اللي بينا كانت شيرين اللي أعرفها هادية وجميلة وبتضحك وتنكت".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "لما سألتها إنتي عاملة إيه وقولتلها كفارة، ردت عليا وقالت كفارة بجد، عايزاك تطمن الناس عليا، وتشكر كل اللي سأل عليا، وقريب هرجع أحسن من الأول".

اقرأ أيضا:

مقطع فيديو لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب يثير قلق الجمهور

ميار الببلاوي

فيديو قد يعجبك: