إعلان

"بلاش تصغرينا".. الجمهور يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب

06:02 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- بهيرة فودة:

أثارت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلًا كبيرًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منذ خلافها مع شقيقها محمد عبدالوهاب الذي احتجزها في مستشفى لعلاج الإدمان.

وتصدرت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع "تويتر"، بعد البيان الذي أصدرته اليوم، وخرج جمهورها للتعليق وتوجيه لها بعض الرسائل التي حملت دعما لها وأخرى نقدًا.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي ما بين مؤيد ومعارض: "استحلفك بالله يا شيرين، بحق كل أسماء الله الحسنى بلاش تصغرينا وتشمتي فينا أعدائك بلاش تقهرينا عليكي والله خايف أصحى فى يوم على خبر سيء وتنهي مشوارك الفني الذي لن يتكرر مرة أخرى حرفيا".

وتابع: "أرجوكي ارجعي أقوى وكلنا فى ضهرك وبنحبك، كسرنا قواعد ومبادئ كتير أوي علشانك، ممكن تعتقوا شيرين لوجه الله سبحانه، ممكن توقفوا تداول يومي لأخبار عنها شئ صحيح وشيء مؤلف، ممكن تتركوها بحالها وتوقفوا تكرهوا الناس فيها".

وعلق أحد متابعي شيرين: "أتمنى من نقابة الفنانين إنها تنهي مسيرة شيرين وتجبرها على الاعتزال لحفظ تاريخها الفني الجميل، احنا كـ فانز لشيرين ماعاد نبغاها تطلع ولا في أي تصريح ولا في أي مسرح، نكتفي إننا نسمع أغانيها في اليوتوب لأن الموضوع حرق دمنا واستفزنا"، وكتبت متابعة: " لآخر يوم في عمري بكون بحبك".

وفي أحد التعليقات: "خروج شيرين عبد الوهاب واضح مين معاها، اقفلي بابك عليكي واسكتي"، و" شيرين عبد الوهاب ليه ترمي كلام كل أحبابها وجمهورها وأهلها وتركض ورا واحد هدم حياتها وموهوبتها وبريقها".

المستشار ياسر قنطوش "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، علق على ما تردد عن عودتها إلى الفنان حسام حبيب، وتواجدها معه في فيلا بالتجمع الخامس، وقال :" كل هذا غير صحيح، الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم يجمعها أي لقاء به

وتابع،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتعرض لسلسلة من الشائعات، تارة يقولون خرجت من المستشفى بصحبة الفنان حسام حبيب، و أخرى تستعد للسفر للعلاج بالخارج، وكل هذا مش مظبوط".

وعن البلاغ الذي تقدم به ضد شقيق الفنانة، قال:" التحقيقات مازالت جارية في النيابة العامة، ولم نتنازل عنه".

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب قال، إن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الخميس الماضي 3 نوفمبر الجاري، وأجرى معها اليوم اتصالا هاتفيا، مضيفا: "صوتها كان قويًا جيدًا، مضيفا: "صوتها جيد وطول الحوار اللي بينا كانت شيرين اللي أعرفها هادية وجميلة وبتضحك وتنكت".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "لما سألتها إنتي عاملة إيه وقولتلها كفارة، ردت عليا وقالت كفارة بجد، عايزاك تطمن الناس عليا، وتشكر كل اللي سأل عليا، وقريب هرجع أحسن من الأول".

اقرأ أيضا:

مقطع فيديو لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب يثير قلق الجمهور

فيديو قد يعجبك: