إعلان

طارق عمر الشريف يتخذ الإجراءات القانونية لاستعادة مقتنيات والده

08:40 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أكد طارق عمر الشريف أنه أبلغ البوليس الفرنسي والـ "يو بي إس" للتحقيق في سرقة مقتنيات والده الفنان العالمي الراحل.

وجاء قرار طارق عمر الشريف بعدما نشر المنتج والكاتب حسام علوان مقتنيات للفنان عمر الشريف، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "أغرب حاجة كنت أتخيل إنها ممكن تتعرض للبيع، بالطو عمر الشريف، وكروته البنكية، وكارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسابقات الخيل".

وعلق طارق عمر الشريف على المنشور: "أي معلومات إضافية ستكون محل تقدير، أبلغت البوليس هنا في فرنسا، بالإضافة لـ ubs، أن كانت هذه الأشياء حقيقية فهي مسروقة".

يذكر أن الفنان حسين فهمي قال إن علاقة الصداقة التي ربطته بالفنان العالمي عمر الشريف، بدأت بصورة عائلية، قبل أن يعمل بالسينما، لافتا إنه نجح في الحصول على جزء من ملابس ارتداها الأخير في أعمال فنية، لعرضها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

وتابع حسين في تصريحات خاصة مصورة لـ"مصراوي": "حصلت على بعض ملابس الفنان العظيم الصديق الجميل عمر الشريف، كان صديق وعزيز على قلبي أعرفه من قبل ما اشتغل في السينما معرفة عائلية، قدرت احصل على ملابسه من خلال أسرته، وفكرت اني عندي بالطو عمر الشريف لما كان في (دكتور زيفاجو)، عندي سموكينج بتاع (فاني جيرل)، وهناك ملابس جديدة هنحصل عليها من فيلمه (فاني وومان)".

وأضاف "فيه حاجات حلوة عملها عمر الشريف وهو الفنان المصري الوحيد اللي قدر يوصل للعالمية بشكل ضخم جدا، ويعد من أحسن 10 فنانين ولما بيكون فيه تقييم في العالم اسمه بتلاقيه جنب مارلون براندو حاجة عظيمة نفتخر بيها".

طارق عمر الشريف

اقرأ أيضًا:

"عاوزة أخرج من المستشفى".. أول تسجيل صوتي لـ شيرين بعد أزمتها الصحية

فيديو قد يعجبك: