إعلان

بالفيديو- رواد "سوشيال ميديا" يهاجمون شمس الكويتية بسبب عامل مصري

03:25 م الأحد 16 سبتمبر 2018

الفنانة شمس الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومستخدمو موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، نشر فيديو للفنانة شمس الكويتية، صوّرته ونشرته عبر حساب شخصي لها في حديقة منزلها.

وعبر راود الإنترنت عن استيائهم من الطريقة التي تحدثت بها شمس عن العامل المصري الذي يعمل في "فيلتها" ويُدعى "أيمن". شمس طلبت في بداية الفيديو من "أيمن" أن يأتي لتعرف جمهورها ومتابعيها عليه، وأكدت أنه لا يعمل فقط جناينيًا فهو بطل، ويساعدها في كل شيء في البيت، وتشعر أنه ابنها، ورغم ذلك فسّر البعض كلماتها العفوية التي تلت هذه الكلمات بأنها جارحة ومسيئة للشاب.

تابعت شمس وسألت أيمن أن يكشف عن رأيه فيها أمام جمهورها، فرد "إنسانة محترمة وأخلاق عالية ولك جمهورك اللي يحبك"، وبعدها أرادت أن يكشف عن الأمور السلبية في شخصيتها، فأجاب "مقدرش أقول"، فنعتته ضاحكة "يا كلب يا واطي"، وبعدها قالت له "حبيبي".

واختارت أن تشارك جمهورها شكل حديقتها، وصوّرت من الخارج المكان الذي يسكن فيه أيمن بعد مدخل البيت، ووصفته بـ"الحلو وكيوت"، مضيفة "يشبه بيت شو اسمه كلاب"، وضحكت قائلة "هالحين يزعل".

الفيديو تم اقتطاعه، ففي الجزء الثاني تتحدث شمس عن "شطارة" أيمن كـ"جنايني"، وتستعرض شكل الأشجار في مدخل الفيلا، بعدما قلمها.

جدير بالذكر أن شمس كشفت في نفس الفيديو، أنها تسكن في مواجهة منزل الفنان تامر حسني، وأشارت إلى استعدادها لطرح فيديو كليب جديد، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان