إعلان

نهال عنبر تكشف لـ"مصراوي" حقيقة خضوعها لعملية تجميل

03:34 م الأحد 16 سبتمبر 2018

نهال عنبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

نفت الفنانة نهال عنبر ما تم تداوله في عدد من المواقع الإخبارية حول خضوعها لعملية تجميل، مؤكدة أنها لم تجر أية جراحات تجميلية ولا تفكر في الأمر.

وعن سبب تواجدها في إحدى عيادات التجميل، أوضحت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنها ذهبت لعمل تنظيف للبشرة وإزالة الدهون الزائدة، لافتة إلى معاناتها من وجود دهون زائدة في البشرة، تظهر بشكل واضح على الكاميرا أثناء التصوير، وذلك بسبب "الكورتيزون".

وأضافت نهال "أتناول الكورتيزون بشكل مستمر منذ أكثر من 5 سنوات، بعد تعرضي لأزمة صحية عقب وفاة والدتي، ودخلت المستشفى بسبب الحزن والصدمة على وفاتها، ونتيجة لخطأ أحد الأطباء الذي أعطاني جرعة كبيرة من الكورتيزون، زاد وزني بشكل كبير، وتوقفت الغدة المسؤولة عن إفراز الكورتيزون في الجسم".

وأشارت نهال أنها سافرة إلى الخارج لتلقي العلاج آنذاك، وأكد لها الأطباء، أنها ستضطر لفترة طويلة الاستمرار في تناول "الكورتيزون"، بالكمية التي يحتاجها الجسم، حتى تعود الغدة إلى العمل بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى، تقوم الفنانة نهال عنبر حاليًا بعمل بروفات مكثفة لمسرحيتها "في بيتنا عروسة"، استعداد لعرضها في دولة الكويت الجمعة المُقبلة. مسرحية "في بيتنا عروسة" من بطولة نهال عنبر، ومصطفى درويش، وريكو، وعبير محمود، وأميرة توفيق، ومحمد عبدالفتاح، ومن تأليف حسن عبدالحميد، وإخراج مصطفى درويش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان