إعلان

ميرهان حسين توجه التحية لإليسا لمحاربتها السرطان في صمت

04:18 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

مريهان حسين و إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

وجهت الفنانة ميرهان حسين، رسالة للمطربة اللبنانية إليسا، بعدما كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ،في أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني" .

ونشرت "ميرهان" صورة لـ إليسا، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة:" كان نفسي من فترة أقول للناس ارحموا الفنانين شوية... الفنانين و الفنانات مش زي مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا و يكسبوا ملايين لأ .. انتوا ماتعرفوش التعب والظروف القاسية جدا اللي ممكن تعدي على فنان ومايقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زي اي شخص عادي، ابسط حقوقه فإنه يعبر عن ألمه ما يقدرش يصرح بيه ... لأنه ها يفتح على نفسه أبواب حكم الناس القاسية اللي ما بترحمش و اللي هتألف فوق الحكاية الحقيقية مليون حكاية كدب".

واستكملت:" انا واحدة من الناس اللي سكتو على حقهم و تحملت اللي مايتحملوش جبل عشان ماسمعش حكايات ظالمة و تعليقات و إشاعات مؤذية ليا و لأهلي".

أضافت:" إليسا خبت مرضها و قاومته لحد ما تغلبت عليه و أعلنت عنه بعد ما شفيت.. ده مثال للصراع اللي ممكن تعيشه فنانة أو شخصية عامة بعيد عن الأضواء و تظهر للأضواء بوجه آخر مشرق ورائع... و كمان تشوفه بيشتغل وبينجح وأنت ماتعرفش الحالة اللي كان فيها وهو بيقدم عمل فني يسعد بيه جمهوره".

وتابعت:" أتمنى إن الناس تعرف إن الفنان إنسان وممكن يكون بيعاني معاناة أنت لا تعلم عنها شئ و بتنتقده فقط و تقسى عليه و تحلل و تحرم وتدخله النار وانت قاعد مكانك بكلمتين على موبايل في ايدك و تنسج قصص و اشاعات وانت لا تعلم إلا اقل اقل القليل عنه.

وختمت كلامها:" تحية لإليسا.. تحية للأقوياء الذين لا يظهرون قوتهم لنا ولكنهم يخوضون معارك لا نعرف عنها شيئا".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب
6

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان