إعلان

بسبب "نرمين".. السعودية تلزم المحال بالحصول على تصريح قبل دعوة المشاهير

08:45 م السبت 30 يونيو 2018

الفنانة السعودية نرمين محسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

أثارت الفنانة السعودية نرمين محسن حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بسب تجمهر عدد من شباب المملكة حولها في أحد المراكز التجارية في العاصمة السعودية الرياض.

وتداول يعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نرمين محسن أثناء افتتاحها أحد المحال التجارية للترويج له، مساء الجمعة، وسط زحام شديد من السعوديين الذين تجمهروا حولها.

وقد اثار الامر غضب عدد كبير من المواطنين السعوديين بعد أن تسبب هذا التجمهر في زحام شديد أدي إلي إعاقة كبيرة في الحركة المرورية .

وتعرضت محسن لهجوم من عدد كبير من السعوديين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إطلاق هاشتاج بعنوان "#سعوديين_في_حضن_نرمين_محسن".

ونرمين محسن ممثلة سعودية، ولدت بمدينة جدة عام 1993، وانتقلت للإقامة بسوريا مع أسرتها، لتكون بدايتها الفنية بسوريا من خلال المشاركة بمسلسل "ابو جانتي" عام 2010.

وتسبب التجمهر والهاشتاج في إصدار وزارة التجارة والاستثمار خطاباً وجهته إلى جميع المراكز والمنشآت التجارية عبر مجلس الغرف التجارية بعد ورود ملاحظات حول تجمعات ومخالفات وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدي إلى عدم قدرة بعض المنشآت التجارية السيطرة عليها.

وقالت الوزارة السعودية إنه منعاً لحدوث أي تجاوزات وللمحافظة على الأنظمة، أن المراكز والمحلات التجارية يجب عليها أخذ موافقة الجهات المختصة (إمارة المنطقة) قبل دعوة المشاهير؛ منعاً لحدوث أي تجاوزات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان