إعلان

صور وفيديو | نجوم يحتفلون بالذكرى الخامسة لـ 30 يونيو

08:43 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:
حرص عدد من نجوم الفن والثقافة على الاحتفال بالذكري الخامسة لثورة 30 يونيو، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.

نبيل الحلفاوي
كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" قائلاً: "ثورة 30 يونيو الأسرع والأشمل والأقوى والأنقى والأكثر سلمية عبر التاريخ المصري".

ندى بسيوني
ونشرت الفنانة ندي بسيوني عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، صورة ظهرت خلالها وهي تشير لعلم مصر الذي رسمته على يدها وكتبت: "منح شعب مصر العظيم.. الوطن الغالي.. وطن الحضارة العريق.. مصر.. قبلة الحياة..٣٠ يونيو أنشودة حب شعب لوطن".

عمر السعيد
نشر الفنان عمر السعيد مقطع فيديو من احتفال المصريين في ميدان التحرير، عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وكتب قائلاً: "ذكرى الخلاص من حكم الجماعة الارهابية وعام أسود في تاريخ مصر تحت حكم الرئيس المخلوع مرسي".

فاطمة ناعوت
نشرت الكاتبة فاطمة ناعوت مجموعة من الصور لها خلال مشاركتها في ثورة 30 يونيو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي وكتبت: "جانب من الجلسات التحضيرية لثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣، ومشاهد من اعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة بشارع شجرة الدُرّ بالزمالك، في رحاب الجميلة الراحلة فتحية العسال، وغيرها من شرفاء مصر لحظات عظيمة في عشق الوطن لإسقاط الخونة إخوان الخطيئة".

A post shared by Omar El Saeed (@omarelsaeed) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان