إعلان

هند صبري: أنا مدير فني لنفسي وزوجي وبناتي أهم مباراة في حياتي

11:05 ص الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أكدت الفنانة التونسية هند صبري، أن الفنان لا يستطيع أن يحرز هدف بمفرده، فهناك جزء فردي وآخر جماعي في العمل الفني.

وحلت الفنانة هند صبري، ليلة أمس، ضيفة على برنامج "صدة ردة"، على راديو اينرجي، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية بمصطلحات كروية.

وبسؤالها عن الاحتراف والهواية في الفن، قالت: "أرى نفسي بين خط الهواية والاحتراف، فأنا أهتم دائما أن أكون هاوية تؤدي عملها باحتراف حتى لا أدخل في روتين المحترفين".

وكشفت النجمة التونسية إنها أحيانا تفضل البقاء على دكة الاحتياطي لمتابعة المشهد العام مؤكدة أن هذا الأمر لا يعطلها.

وعن استخدامها للكارت الأحمر والأصفر في حياتها، قالت: "استخدم الأصفر في حالة عدم الاحترام لشخصي، والأحمر في حالة الخيانة والغدر".

"هند" أكدت أن عملها كسفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأغذية العالمي هو مسئولية خاصة لتوصيل معاناة الناس لأكبر عدد ممكن من الجماهير في العالم والوطن العربي.

وأشارت إلى إن أفضل التشكيلات التي تعاونت معها هي حنان ترك ومنة شلبي في فيلم "احلي الأوقات"، بجانب التشكيل مع خالد صالح الذي تعاونا بعد ذلك وقالت: "أشتاق له كثيراً وأدعو له وأطلب من الجمهور الدعاء له باستمرار"، والتشكيل مع أحمد السقا في "الجزيرة" و "إبراهيم الأبيض"، وأخيراً مع الفنان ظافر العابدين.

وأكدت أن التليفزيون يعلم الفنان كيفية إرضاء الجمهور، عكس السينما التي يغلب عليها إرضاء ذاتك، وقالت إنها أنها مدير فني لنفسها.

واختتمت حديثها قائلة: "أقل قراراتي منطقية هي أكتر قرارات أخذتها بشجاعة وأفادتني"، وأوضحت إن أهم مباراة في حياتها هي مباراة أسرتها وبناتها، قائلة: "أحلي مباراة سعيدة إني لعبتها"، وختمت حديثها: " في مجتمعاتنا العربية أتمنى تحقيق إنجازات محلية مميزة لأنها الأصعب ولأننا كمجتمع عربي نحتاج أن نتشبع فنيا بأذواق وأفكار مختلفة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان