إعلان

إليسا تعلق على إصدار طابع بريد يحمل صورة إيلي صعب

03:13 ص الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تقديم تهنئتها لمُصمم الأزياء اللبناني العالمي "إيلي صعب"، وذلك بمُناسبة إصدار طابع بريد يحمل اسمه وصورته في بلده "لبنان"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات (انستجرام).

وعلقت إليسا على صورة الطابع المنشورة على حسابها بـ(انستجرام)، قائلة: "أنت تستحق أكثر من مجرد طابع، لأنك صنعت من لبنان صورة جميلة في كل مكان في العالم مع إنجازاتك.. فخورة جدًا بك.. ايلي صعب العالمي".

يُشار إلى أن إيلي صعب، مصمم الأزياء العالمي، المولود عام 1964 في بيروت، بلبنان، برزت موهبته عندما كان في التاسعة، حين كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته وكان يرسم الفساتين على الورق. وعندما أصبح عمره سبعة عشر عامًا بدأ دراسة الأزياء في باريس، وعاد إلى لبنان عام 1982، وافتتح مشغلاً في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان. وفي عام 1997 قدم أول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا، وهو أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، كما أطلق قسماً خاصاً للملابس الجاهزة في ميلانو، وانتقل بعد ذلك إلى باريس، وبدأ بتقديم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة في أسبوع الموضة، وفي عام 2002 ارتدت الممثلة هالي بيري فستاناً من تصميمه في حفل جوائز الأوسكار، وفازت بجائزة أفضل ممثلة، وأصبح إيلي صعب من أهم مُصممي الأزياء للكثير من النجمات في هوليوود والعالم.
اليسا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان