إعلان

إلهام شاهين: شادية كانت عنوانًا للصدق في كل ما قدمته بحياتها

11:29 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر

وصفت الفنانة إلهام شاهين، الراحلة شادية بالفنانة العظيمة، مضيفة: "لن تتكرر، الوحيدة التي نجحت كمطربة نجاحًا كبيرًا وكممثلة أيضًا".

وقالت إلهام في حفل تأبين شادية، الذي أقيم في فندق سونستا في مدينة نصر، "فيه أفلام لا يمكن تُنسى لها، (شيء من الخوف، زقاق المدق، نحن لا نزرع الشوك)، أنا من تلاميذها، مكنتش أحلم أشوفها وجها لوجه، وفي بداية حياتي وقفت جنبي كنت طالبة في معهد فنون مسرحية أثناء تصوير فيلم (لا تسألني من أنا)".

وتابعت "لم أر في إنسانيتها، ماشوفتش أجمل ولا أرق من شادية، كانت عنواناً للصدق في كل شي عملته في حياتها".

حضر الاحتفالية الدكتور نبيل رزق، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون، وناهد شاكر ونهال شاكر وياسمين شاكر بنات أشقاء شادية، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والإعلامية إيناس عبدالله، والفنانة دينا عبدالله، ومن أبناء وأحفاد فناني زمن الفن الجميل "زينب حفيدة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، ونادر عماد حمدي، وابنة شقيقة الفنانة زينات علوي".

كما شهد الحفل حضور "جينا نجيب الريحاني، وفاطمة ابنة الفنان حسين رياض، وابن شقيق الموسيقار بليغ حمدى، وابن الفنان صلاح نظمي، والفنان أحمد فرحات، والفنانة آمال رمزي، والشاعر شوقي حجاب".

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وعرض مقطع من أغنية للفنانة الراحلة شادية، ثم مشهد جمعها بالفنان الراحل حسين رياض من فيلم "لحن لوفاء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان