إعلان

مصطفى الضمراني: شادية قدمت الشريعي كملحن بأغنية "مصر أقوى من الزمان"

11:31 م الثلاثاء 09 يناير 2018

الشاعر مصطفى الضمراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الشاعر مصطفى الضمراني إن الفنانة شادية قدمت أغنية "مصر أقوى من الزمان" من كلماته، لتساعد على تقديم الموسيقار عمار التشريعي، كملحن للمرة الأولى بعد أن كان عازفاً فقط.

وأضاف في تأبين الفنانة شادية، الذي أقيم في فندق سونستا في مدينة نصر، "أقوى من الزمان قدمت عمار كملحن بهذه الأغنية، وليس كمجرد عازف، ودفعت تكاليف الفرقة كاملة من جيبها، وأجر الاستوديو والتوزيع، وفضلت عدم الحصول على أجر من الإذاعة والتليفزيون، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا".

حضر الاحتفالية الدكتور نبيل رزق، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون، وناهد شاكر ونهال شاكر وياسمين شاكر بنات أشقاء شادية، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والإعلامية إيناس عبدالله، والفنانة دينا عبدالله، ومن أبناء وأحفاد فناني زمن الفن الجميل "زينب حفيدة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، ونادر عماد حمدي، وابنة شقيقة الفنانة زينات علوي".

كما شهد الحفل حضور "جينا نجيب الريحاني، وفاطمة ابنة الفنان حسين رياض، وابن شقيق الموسيقار بليغ حمدى، وابن الفنان صلاح نظمي، والفنان أحمد فرحات، والفنانة آمال رمزي، والشاعر شوقي حجاب".

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وعرض مقطع من أغنية للفنانة الراحلة شادية، ثم مشهد جمعها بالفنان الراحل حسين رياض من فيلم "لحن لوفاء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان