إعلان

بالصور- نجوم الفن يحتفون بفوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في إفريقيا

11:25 ص الجمعة 05 يناير 2018

فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص نجوم ونجمات الفن على الاحتفاء بفوز لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الكابتن محمد صلاح، بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الذي أقيم مساء أمس الخميس، في مدينة "أكرا" عاصمة دولة غانا.

ماجد المصري

كتب الفنان ماجد المصري عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "ما شاء الله.. الله وأكبر.. ربنا يحفظك يا مصري يا محترم".

نسرين أمين

قامت الفنانة نسرين أمين بنشر صورة لمحمد صلاح، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، مكتوب عليها "محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي في 2017".

مي عز الدين

وكتبت الفنانة مي عز الدين عبر "تويتر": "مبروك يا محمد صلاح ربنا يكرمك ويحفظك ويحفظلك عائلتك، ويزيدك نجاح يا مشرفنا".

آسر ياسين

وكتب الفنان آسر ياسين عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "عقبال أحسن لاعب في العالم، مبروك يا رافع راسنا".

نبيل الحلفاوي

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي على متابعة فعاليات الحفل لحظة بلحظة، ومع إعلان النتائج، وفوز محمد صلاح باللقب، كتب عبر "تويتر": "الليلة صلاح جاب جون وكان أسيست في اتنين تانيين.. ربنا يديم علينا الفرح".

محمد رمضان

وكتب الفنان محمد رمضان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها "مبرووووك لمصر أفضل لاعب في أفريقيا، وأفضل مدير فني في أفريقيا كوبر، وأفضل منتخب في إفريقيا منتخب مصر، الحمد لله".

إيمي سالم

وعبر "انستجرام"، نشرت الفنانة إيمي سالم، صورة لمحمد صلاح، تحول نصف وجهه فيها إلى نصف وجه تمثال فرعوني، وعلقت "يا حبيب الملايين مبروك يا أبو مكة، يا مشرفنا، المصري اللي بجد".

محمد محسن

وكتب الفنان محمد محسن عبر "انستجرام": " ألف مبروك لمحمد صلاح والمنتخب المصري ولكل الشعب المصري، مصر تحصل على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز الكرة الأفريقية لعام ٢٠١٧".

خالد سليم

وكتب خالد سليم، تعليقًا على صورة لمحمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "تستاهل يا حبيب الملايين.. ربنا يكرمك و يزيدك من محبة الناس و يزيدك إبداع ونجاح.. ألف مبروك يا مشرفنا".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان