إعلان

بالصور.. تعرف على7 مطربات نجحن في مجال التمثيل

12:31 م الجمعة 04 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت – منال الجيوشي:

نجحت عدد من المطربات في اقتحام مجال التمثيل، البعض كللت تجاربهم بالنجاح، والبعض الآخر لم تلقى تجربتهم صدى لدى الجمهور، وبعض المطربات فضلن عدم تجاوز تجربة التمثيل لهن مشاهد الفيديو كليب مثل إليسا، ونجوى كرم، وآمال ماهر.

ومن أبرز الفنانات اللاتي نجحن في تجربة التمثيل.

مايا نصري

تمر اليوم ذكرى ميلاد الفنانة اللبنانية مايا نصري، والتي نجحت في تجربة التمثيل، كما أشاد النقاد والجمهور بها في أكثر من تجربة، ومن أبرز أعمالها "سر علني"، "خارج على القانون"، "الديكتاتور"، "سلطان الغرام".

شادية

هي أشهر المطربات اللاتي اقتحمن مجال التمثيل، فنجد أنها في فيلمها الشهير "مراتي مدير عام"، لم تغني قط، بل اعتمدت على موهبتها الكبيرة في التمثيل، ومن أشهر أعمالها "لا تسألني من أنا"، "كرامة زوجتي"، "في الهوا سوا"، "معبودة الجماهير".

صباح

المطربة اللبنانية صباح، نجحت في مجال التمثيل، نظرا لموهبتها الكبيرة وحضورها المميز، ومن أشهر أعمالها "توبة"، "شارع الحب"، "العتبة الخضراء".

هيفاء وهبي

على الرغم من تعرضها لانتقادات، إلا أن هيفاء وهبي نجحت في تجربة التمثيل، خاصة حينما أشاد النقاد بها في مسلسل "مريم"، ومن أشهر أعمالها "حلاوة روح"، "الحرباية"، "مولد وصاحبه غايب".

ميريام فارس

نجحت الفنانة ميريام فارس، في مسلسلها الوحيد "اتهام"، وأشاد النقاد بالتجربة، وأكدوا أنها ممثلة جيدة، كما شاركت ميريام في المسرحية اللبنانية "سيلينا".

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، استطاعت أن تحصد إعجاب الجمهور بعدد كبير من الأدوار، أبرزها "روبي"، "قناديل العشاق"، "لعبة الموت"، "سيرة الحب".

نيكول سابا

تخلت الفنانة نيكول سابا لفترة عن إقامة حفلات، أو طرح ألبومات غنائية، لتفرغها للتمثيل، ومن أشهر أعمالها "نصيبي وقسمتك"، "التجربة الدنماركية"، "ألف ليلة وليلة"، "فرق توقيت".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان