إعلان

بالصور- أبرز أعمال أحمد عقل.. موظف "الإرهاب والكباب" المتخاذل

11:00 ص الجمعة 04 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

مرت أمس الذكرى الـ78، لميلاد الفنان أحمد عقل، والذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1938، حيث تميز في أداء الأدوار الكوميدية، كما شارك مع عدد كبير من نجوم الفن، في عدد من الأعمال التي لا تنسى، أبرزها

الإرهاب والكباب

جسد الفنان الراحل في هذا العمل دور "الأستاذ رشاد" الموظف المتخاذل عن عمله، والفيلم بطولة عادل إمام، يسرا، أشرف عبد الباقي، أحمد راتب، علاء ولي الدين، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة.

سمع هس

شارك الفنان أحمد عقل في فيلم "سمع هس" عام 1991، بدور "عفارم"، والفيلم بطولة ليلى علوي، ممدوح عبد العليم، حسن كامي، أحمد بدير، ومن تأليف ماهر عواد، وإخراج شريف عرفة.

مين فينا الحرامي

جسد دور "الشاويش عظم"، من خلال أحداث فيلم "مين فينا الحرامي"، مع الفنان عادل إمام، شيريهان، أحمد بدير، علي الشريف، حسن حسين، ومن تأليف فيصل ندا، وإخراج محمد عبد العزيز.

بحب السيما

عام 2004، شارك الفنان الراحل بدور المدرس، في فيلم "بحب السيما"، وهو من بطولة ليلى علوي، محمود حميدة، زكي فطين عبد الوهاب، وتأليف هاني فوزي، ومن إخراج أسامة فوزي.

الليل وآخره

جسد الفنان الراحل شخصية "الشيخ نصر"، من خلال أحداث مسلسل "الليل وآخره"، من بطولة يحيى الفخراني، سعاد نصر، هدى سلطان، طارق لطفي، ومن تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج رباب حسين.

قصاقيص العشاق

في عام 2003، شارك "عقل" في بطولة فيلم "قصاقيص العشاق" بدور "يسري أبو العيون"، والفيلم بطولة نبيلة عبيد، حسين فهمي، ياسر جلال، دنيا، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج سعيد مرزوق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان