إعلان

"خادمات " و"ضباط " و"مضيفات".. تعرف على أدوار النجوم في دراما رمضان

03:14 م السبت 13 مايو 2017

غادة عبدالرازق - شريف منير - خالد النبوي -فريال يو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

اهتمت دراما رمضان بتمثيل قطاعات مختلفة من الوظائف في المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني، ومن بين المهن التي تم تمثيلها في الأعمال الدرامية، الأطباء، والضباط، والمضيفات، والخادمات، والسائقين، والموظفين.. "مصراوي" يرصد مهن الفنانين في الدراما الرمضانية.

شريف منير وخالد النبوي ومحمد فراج وياسر جلال .. ضباط 

المهنة الأكثر ظهورا على شاشات دراما رمضان المقبل، هي مهنة "الضابط"، حيث يجسد الفنان شريف منير، شخصية الضابط خالد صبري، في مسلسل "الزيبق"، وهو ضابط في المخابرات العامة المصرية، شغله الشاغل هو تجنيد بطل العمل كريم عبدالعزيز، للقيام بإحدى العمليات المخابراتية.

أما الفنان خالد النبوي، فيقدم شخصية ضابط يدعى محمود عبدالظاهر، وذلك في أحداث مسلسل "واحة الغروب"، وهو ضابط مصري متزوج من فتاة أيرلندية اسمها "كاثرين"، ويتم نفيه إلى واحة سيوة، بعد اتهامه من قبل السلطات الأمنية، بتعاطفه مع الزعيم أحمد عرابي، وجمال الدين الأفغاني.

ويجسد الفنان محمد فراج، شخصية ضابط، ضمن أحداث مسلسل "الحصان الأسود"، وستكون مهمته هي القبض على بطل العمل، الفنان أحمد السقا.

كما يؤدي الفنان ياسر جلال، شخصية ضابط أمن دولة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "ظل الرئيس"، وهو أولى بطولاته المطلقة في الدراما، ويجسد فيه شخصية ضابط حراسات للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث يقوم بإنقاذه من عملية الاغتيال الشهيرة، التي تعرض لها أثناء تواجده في "أديس أبابا" عاصمة أثيوبيا.

غادة عبد الرازق وفريال يوسف وشيماء سيف.. مضيفات طيران

مضيفات الطيران، سيجدن طريقهن في دراما رمضان في عملين مختلفين، وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق في أحداث مسلسلها "أرض جو"، مع الفنانة التونسية فريال يوسف، دور المضيفات، وتظهرا كصديقتين، وتكونا معا على متن الطائرة التي سيتم اختطافها ضمن الأحداث، والتي ستظهر غادة خلالها، وهي تتفاوض مع الخاطف، من أجل الحفاظ على سلامة الركاب.

وتؤدي الفنانة شيماء سيف، دور المضيفة في مسلسل "في ال لا لا لاند"، وتقدمه بشكل كوميدي، حيث ستكون مضيفة على متن طائرة متجهة إلى الصين، وستضطر إلى الهبوط اضطراريا في "تايلاند"، بعد حدوث عطل في الطائرة.

يسرا وهيفاء وهبي.. خادمات

تقدم الفنانة يسرا، إطلالة مختلفة لجمهورها في رمضان المقبل، من خلال مسلسل "الحساب يجمع"، الذي تناقش فيه عالم العاملات المنزليات، من خلال المكتب الذي تديره، والذي تقدم من خلاله الخادمات إلى منازل الطبقات الثرية.

كما تظهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في دور الخادمة أيضا، في مسلسلها "الحرباية"، وتجسد خلاله شخصية خادمة تدعى "عسلية"، وهي فتاة بسيطة تتعرض لضغوط من شقيقتها الأكبر، تجعلها تترك الدراسة، وتدخل مجال الخدمة في المنازل.

عادل إمام وعمرو سعد.. موظفين 

يطل الزعيم عادل إمام، على جمهوره في أحداث مسلسله "عفاريت عدلي علام"، من خلال شخصية موظف في هيئة الكتاب والوثائق، إضافة إلى إنه يقوم بكتابة مقال تحت اسم مستعار.

كما يجسد الفنان عمرو سعد، شخصية موظف في أحد قطاعات وزارة الأثار، خلال أحداث مسلسله "وضع أمني"، حيث يورطه رئيسه في العمل في قضية رشوة، ويناقش العمل مافيا تجارة وسرقة الأثار وتهريبها إلى الخارج.

باسم سمرة.. سائق

ويظهر الفنان باسم سمرة في مسلسل "الدولي"، من خلال شخصية السائق، الذي يقود سيارات النقل الثقيل، التي تنقل البضائع، ويناقش العمل المشاكل التي يتعرض لها من يعمل في هذه المهنة.

هاني سلامة.. قاتل محترف

يطل الفنان هاني سلامة، في مسلسل "طاقة نور"، بشخصية قاتل محترف، يتم استئجاره من قبل الأخرين، لتنفيذ عمليات قتل تخدم مصالحهم.

عمرو يوسف.. طبيب

يجسد الفنان عمرو يوسف في أحداث مسلسله "عشم إبليس"، شخصية طبيب، وفي الأحداث سيفقد الذاكرة، وتدور أحداث المسلسل في محاولات اكتشاف هل كان الحادث مدبرا أم حادثة عابرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان