إعلان

تعرف على طقوس الفنانين المختلفة أثناء تشجيعهم منتخب مصر

07:40 م الأحد 05 فبراير 2017

طقوس الفنانين أثناء تشجيعهم منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يحرص عدد من الفنانين، على تشجيع المنتخب المصري، في كأس الأمم الأفريقية لعام 2017، والتي تقام حاليا في الجابون.

وقد صرح عدد من الفنانين لمصراوي، عن توقعاتهم للمباراة النهائية، بين منتخبنا الوطني، ومنتخب الكاميرون، والتي تقام في التاسعة مساء غد الأحد 5 فبراير، ومن بين هؤلاء الفنانين:

أحمد بدير

قال الفنان أحمد بدير، أنه يحرص في كل مباراة للمنتخب الوطني، منذ بدأ بطولة الأمم الأفريقية، على متابعة المباراة بمنزله وسط مجموعة معينة من أصدقائه، وأضاف "بدير" أنه يتفاءل بالمكان وبالأصدقاء، كما تمنى للمنتخب الوطني، بالفوز بالكأس للمرة الثامنة، وقال أننا يكفينا هدف واحد للفوز بالبطولة، وتوقع بدير تألق الحضري، في المباراة النهائية.

أحمد زاهر

أكد الفنان أحمد زاهر، أن منتخبنا الوطني، أدى مجهود رائع في مبارياته الماضية، وتوقع "زاهر" أن تأتي النتيجة في صالح منتخبنا الوطني، وأن تكون أكبر من توقعات المصريين، وأضاف أنه يتمنى ألا نضطر للجوء لضربات الجزاء الترجيحية، وعلى الرغم من انشغاله بالتصوير، إلا أنه رجح أن يتابع مباراة مصر والكاميرون، في مكان التصوير مع أصدقائه.

أحمد شاكر عبد اللطيف

قال الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، أن الشخصية المصرية سوف تحدث اعجاز في المباراة القادمة، لأنها شخصية مسئولة وعلى مستوى التحدي، وتوقع احمد شاكر أن يعود منتخبنا الوطني بالكأس، وأن يفوز المنتخب بنتيجة هدف نظيف، وأكد شاكر أنه سوف يتابع المباراة القادمة في نادي الصيد، إلى جوار أصدقائه، وأنه يحرص على هذه الطقوس منذ بداية كأس الأمم الأفريقية.

صلاح عبد الله

الفنان صلاح عبد الله، له طقوس وصفها بالغريبة بعض الشيء، حيث أكد أنه يجلس في مكتبه وحيدا أثناء متابعة المباراة، ولا يسمح لأحد بدخول المكتب، سوى ابنته الصغرى فقط، وتابع أنه لا يتوقع نتيجة معينة، ولكنه يتوقع الفوز لمصر، وأيا كانت النتيجة، إلا أن في النهاية سيفوز المنتخب الوطني المصري بالكأس للمرة الثامنة في تاريخه.

خالد سرحان

قال الفنان خالد سرحان، أنه سوف يتابع مباراة مصر والكاميرون، في نهائي كاس الأمم الأفريقية غدا، في منزله وسط عائلته، وتوقع "سرحان" أن تكون نتيجة المباراة القادمة هدفين نظيفين.

حسن كامي

قال الفنان حسن كامي، أنه لا يحضر في ذهنه نتيجة معينة لمباراة الغد، وقال "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وعلى الرغم من ذلك فانه يتمنى الفوز لمنتخبنا الوطني، وأشار إلى أنه سوف يتابع المباراة داخل منزله.

حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع، أنها سوف تتابع المباراة القادمة لمنتخبنا الوطني، في المنزل برفقة زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وتوقعت "مطاوع" تألق الحضري في المباراة القادمة، وأن منتخب مصر سيرجع بالكأس للمرة الثامنة.

رانيا محمود ياسين

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن منتخبنا الوطني قادر على الفوز في المباراة القادمة، وأننا سنفوز بنتيجة هدفين لهدف، كما أكدت أنها سوف تتابع المباراة في منزلها وسط عائلتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان