إعلان

أبناء عمرو دياب والفيشاوي ودرة ..10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

01:48 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

لقطات النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

سلاف فواخرجي والبرتقال

1

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على انستجرام صورة لها وهي تقطف الفاكهة من إحدى الأشجار، وعلقت على الصورة قائلة: "ياللى زرعتـــوا البرتقـــان ...ياللا اجمعـــــوه، آن الأوان...احنا زرعناه واحنا انتهــــينا... وآدي احنا...بعد التعب جنيــنا.. دا بـــين ايدينــا هلـوا عليــنا، يارب كتـــــــر البرتقــــــان".

كواليس حرب كرموز

2

نشر المنتج محمد السبكي صورة جديدة عبر حسابه على انستجرام من كواليس فيلم "حرب كرموز" تجمعه بأبطال العمل وهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان العالمي سكوت آدكنز، والمخرج بيتر ميمي

رحلة أحمد الفيشاوي

3

الفنان أحمد الفيشاوي نشر صورة جديدة عبر انستجرام، من رحلته في جزيرة بالي بإندونيسيا، وعلق: "بعد سنتين من العمل الشاق، أخيرا الاسترخاء في الشرق الاقصى".

لبلبة بملابس "بابا نويل"

4

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر انستجرام، صورة تجمعها مع الفنانة لبلبة وهي بملابس بابا نويل، وذلك خلال تسجيلهما حلقة من برنامجها "أحلى النجوم" التي ستُعرض يوم رأس السنة

أحمد الشامي وزوجته

5

احتفل المطرب أحمد الشامي، عضو فريق واما، بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر على حسابه على انستجرام صورة تجمعهما، وعلّق عليها بأنها الصورة المفضلة له، مع أفضل إنسانة، وهي زوجته وحبيبته وصديقته المفضلة، موجهًا التهاني لها بمناسبة عيد ميلادها.

فريق "كأنه امبارح"

6

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على انستجرام، صورة مع جزء من فريق عمل مسلسل "كأنه امبارح"، وهم الفنان أحمد وفيق والفنانة الشابة هدى المفتي والفنان الشاب خالد أنور، وعلقت عليها قائلة: "ولادي الحلوين في المسلسل".

أبناء عمرو دياب

7

نشرت جنا عمرو دياب، صورة لها برفقة شقيقها الأكبر، عبد الله، عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدهما في لندن.

بدء تصوير كلبش 2

8

نشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة من كواليس أول أيام تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وعلق على الصورة قائلًا: "بسم الله و توكلنا على الله، وكالعادة مع وش الخير تامر حمزة".

 

مجدي الهواري وابنه

9

 

نشر المخرج مجدي الهواري عبر انستجرام، صورة له مع ابنه عبد الله، وعلق المتابعون على وجه الشبه الكبير بين الاثنين.

جلسة تصوير لدرة

10

نشرت الفنانة التونسية درة مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، حيث ظهرت مرتدية "طاقية" وبنطال مقطع وجوانتي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان