إعلان

نشرة الفن | تعرف علي وعود غادة عبد الرازق "الفشنك" وماذا قال الجمهور عن "سابع جار"؟

01:13 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

نشرة الأربعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

نشر موقع مصراوي يوم الأربعاء، العديد من الأخبار الخاصة بكل من مسلسل سابع جار وفيلم شيخ جاكسون، والفنانة غادة عبد الرازق والفنان العالمي سكوت آدكنز، وحفل توزيع جوائز دير جيست، والفنانين الذين أجادوا اللغة العربية بالتزامن مع اليوم العالمي لها.

ويرصد مصراوي أبرز ما تم نشره:

دير جيست

unnamed

يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر، حفل تسليم جوائز "دير جيست" بأحد فنادق التجمع الخامس، وأعلنت المجلة عن قائمة المكرمين في الحفل، والذين رصدهم مصراوي

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

8 معلومات عن اغراء بطلة الكليب الفاضح

1

بدأت نيابة العمرانية، التحقيق مع الراقصة إغراء، بطلة كليب الفاضح، الذي انتشر منذ أشهر عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويأتي إلقاء القبض على المطربة، بعد أيام من الحكم على المطربة شيماء أحمد، الشهيرة بـ"شيما"، وحبسها لمدة عامين، بتهمة خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، وهي نفس التهمة التي تواجهها المطربة المغمورة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حفل نايل دراما

2

أقيم حفل تكريم نجوم الدراما المصرية والعربية السنوي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت رعاية وتنظيم قناة نايل دراما، وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل، ومنهم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والفنان شريف منير والفنانة وفاء عامر والفنانة أنوشكا، والفنان ياسر جلال والفنانة دينا عبد الله، وغيرهم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

عمرة محمد حماقي

3

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر صفحته بـ"فيس بوك" مجموعة من الصور له برفقة النجم محمد حماقي والمخرج عمرو عرفة والشاعر أمير طعيمة في أثناء تأديتهم مناسك العمرة.

 لمزيد من التفاصيل ..اضغط هنا

اليوم العالمي للغة العربية

4

في اليوم العالمي للغة العربية الفصحى، نعرض أبرز الفنانين الذين قدموا اللغة العربية بأداء لا ينسى، في أعمالهم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

غادة عبد الرازق

5

رصد "مصراوي" أبرز الوعود والقرارات التي تراجعت في تنفيذها غادة عبد الرازق على مدار الـ5 سنوات الماضية، وذلك بعد إعلانها الاعتزال بعد عمر الـ50

لمزيد من التفاصيل ..اضغط هنا

سابع جار

6

يواصل مسلسل "سابع جار" عرضه على قناة CBC، وتستمر حالة الجدل بين رواد مواقع "السوشيال ميديا" حوله، حيث تباينت الآراء حول استمرار عرضه ووقفه، كما وجد البعض أنه يمثل الجيل الحالي، ورأى البعض الآخر أنه بعيد عن التقاليد، وقام "مصراوي" بعمل استطلاع بين مجموعة عشوائية من مشاهدي المسلسل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

شيخ جاكسون

7

أعلنت جمعية نقاد السينما المصريين تضامنها مع المخرج عمرو سلامة، بعد التحقيق معه بتهمة ازدراء الأديان، وذلك في بيان لها نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ذلات لسان شيرين عبد الوهاب

unnamed (1)

شهد هذا العام العديد من المواقف الارتباكات في حياة المطربة شيرين عبد الوهاب , بسبب ذلات لسانها المتكررة , والتي تسببت في خضوها الكثير من المعارك سواء مع عمرو دياب أو اليسا أو النقابة ..والكثير ..والكثير للتفاصيل أضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان