إعلان

10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

01:39 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

لقطات النجوم - الأربعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

وفاء عامر

1

كشفت الفنانة وفاء عامر عن إطلالتها التي ظهرت بها في حفل نايل دراما، حيث نشرت صورة لها داخل منزلها قبل أن تذهب للحفل، وتم تكريم "عامر" وحصدت جائزة الإبداع والتميز.

أحمد زاهر

2

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على انستجرام، صورة مجمعة لمشاهده في مسلسل "الطوفان" قبيل عرض الحلقة الأخيرة من العمل، وعلّق قائلًا: "دقايق تفصلنا عن الحلقة الاخيرة من الطوفان.. انتظرونا وهاتوحشونا يا احلى وأجمل جمهور في الدنيا.

هند صبري

3

نشرت الفنانة هند صبري صورة تجمعها بالنجمة العالمية كيت بلانشيت، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "واحدة من الممثلات الأكثر موهبة في جميع الأوقات".

شريف منير

4

نشر الفنان شريف منير عبر حسابه على انستجرام صورة سيلفي تجمعه بكل من الفنان سيد رجب والفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر خلال وجودهم في حفل توزيع جوائز نايل دراما

هيدي كرم

5

شاركت الفنانة هيدي كرم صورة مع جمهورها على انستجرام، وطلبت منهم توجيه الأسئلة لها عبر هاشتاج "اسأل هيدي كرم"، وعلقت: "ابعتولي كل اسئلتكم على صفحتي على فيس بوك وأنا هارد عليها الأسبوع اللي جاي في فيديو".

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

6

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام صورة قديمة تجمعها بالفنانة منى زكي خلال بدايتهما في عالم التمثيل.

منال سلامة

7

نشرت الفنانة منال سلامة عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها بزوجها المخرج عادل أديب، وظهر أديب في لقطة رومانسية وهو يقبّل زوجته.

نسرين أمين

8

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة عبر حسابها على انستجرام خلال وجودها في كواليس فيلمها الجديد "سوق الجمعة" الذي تشارك في بطولته.

ريهام عبد الغفور

9

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لها عبر حسابها على انستجرام، من كواليس فيلم "سوق الجمعة" وهي تقوم بوضع مكياج الشخصية التي تؤديها في الفيلم وهي شخصية نجاة.

نوال الزغبي

10

نشرت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها على انستجرام صورة لها خلال رحلتها في فرنسا، متحدية برودة الطقس هناك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان