إعلان

من عمرو دياب ل اليسا لـ "البلهاسيا " .. 2017 عام "زلات لسان" شيرين عبد الوهاب

10:45 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مثل عنوان أغنيتها "تجربة مؤلمة"، قضت الفنانة شيرين عبد الوهاب عام 2017 وهي تتنقل من تجربة صعبة إلى أخرى أكثر صعوبة مع جمهورها، كادت تعصف بمشوارها الفني، والسبب في ذلك "زلات لسانها" التي أزعجت التوانسة وأغضبت المصريون.

مصراوي يرصد أبرز "زلات لسان" شيرين عبد الوهاب في 2017 والتي تسببت في حدوث أزمات بينها وبين جمهورها.

عمرو دياب.. راحت عليه!

وكانت شيرين قد أفتتحت العام بأولى أزماتها مع عمرو دياب، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، وظهرت به وهى تقف بجوار تامر حسني و تقول "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ -تقصد العندليب- إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات”.

وتابعت شيرين قائلة: "أنا اتفهمت غلط وكلامي لا يعني التقليل من تامر وحماقي، أصلا هم اللي عندنا في مصر، ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن التاني راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين".

وكعادتها فى التراجع عادت شيرين لتعتذر عبر صفحاتها بمواقع التواصل، بعد أيام قليلة من انتشار الفيديوالخاص بحفل الزفاف، وكتبت "مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار ومش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش إني أقلل من قيمة حد، وأنا غلطت إني هزرت بصوت عالي وأنا آسفة لأي حد للي بيحبني واللي بيكرهني".

لم تغلق شيرين الموضوع، لكنها تحدثت عنه مرة أخرى بعد حوالي 5 أشهر، أثناء مؤتمرها الصحفي الذي عقد قبل بدء حفلها بمهرجان "قرطاج الدولي" في دورته الـ51، حيث ردت على سؤال لإحدى الصحفيات عن تعليقاتها في حفل الزفاف، هل هي "زلة لسان" أم "مقصودة"، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل وهي أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع، وأضافت أنها لن تتراجع عن تصريحاتها وأنها لم تكن زلة لسان.

21432921_1144008405729223_6456504758333125928_n

إيهاب توفيق وإليسا

خلال حفل الزفاف أيضصا، لم تسلم المطربة إليسا من زلات لسان شيرين، حيث قالت "عبد الوهاب": "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا بس أنا فيه ناس كتير في مصر بيحبوني، وإحنا عندنا كله طبيعي معندناش أي حاجة محقونة”.

أما الفنان إيهاب توفيق فكان له نصيب من هجوم شيرين، ففي أثناء مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب لتوضيح ما أثاره تعليقها عن عمرو دياب بحفل الزفاف، شنت هجوما شديدا على "توفيق" الذي رفض تصريحاتها ضد "عمرو"، وقالت "أنت مالك يا إيهاب باللي حصل في فرح عمرو وكندة.. أنت مالك يا إيهاب ما تخليك في حالك.. أنت ما تعرفش حاجة".

تونس مش بقدونس

تسببت شيرين في غضب الجمهور التونسي بسبب زلة لسان جديدة خلال حفل أحيته في مهرجان قرطاج الدولي، حيث قالت إن "ابنتها بتقول على تونس.. بقدونس”، وأضافت انها قالت لابنتها “مفيش فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء زى البقدنوس" لتطلق الفنانة التونسية لطيفة هاتشتاج بعنوان "تونس مش بقدونس" عبر موقع تويتر للرد على شيرين.

وفى دفاعها عن نفسها عادت شيرين لتصرح: "أنا معتقدش ان الجملة دي تحسب عليا لأن بنتي عندها 9 سنين ودراستها أجنبي.. والجمهور هناك صفق لي واتبسط وضحك معايا لأنهم ناس مثقفين مش مرضى نفسيين.. مش غيرانين من نجاحي".

12295468_764948760301858_6730768400672669691_n

من الهضبة إلى الملكة رانيا

ولم تسلم رانيا العبد الله، ملكة الأردن، من هفوات شيرين خلال إحيائها في شهر أكتوبر لحفل في البحر الميت في الأردن، حيث وصفت شيرين الملكة رانيا بأنها أميرة، قبل أن تعود وتعتذر لها، وتؤكد أنها كانت "زلة لسان" منها.

وبررت المطربة خطأها قائلة: "أنا النهاردة ما حدّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين"، وذلك قبل أن تقول لجمهورها على المسرح "اسمحوا لي ثاني أسجّل تحيّة للملكة رانيا، أنا آسفة على الغلط"

بلهارسيا شيرين

وقبل أن ينتهى العام الأسوأ بمسيرة شيرين، عادت دعاباتها على المسرح لتضعها بمواجهة قضايا تتهمها بالإساءة إلى نيل مصر، ويصل الأمر بإيقافها عن الغناء لمدة شهرين بقرار من نقابة الموسيقيين.

جاء ذلك بعد تسريب فيديو لمقطع من حفل كانت قد أحيته في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، حيث ردت على طلب إحدى معجباتها بغناء “ما شربتش من نيلها”، قائلة “هيجيلك بلهارسيا".

ومع تصاعد حملات الغضب ضدها وتناول صحف ووكالات أنباء عالمية منها "الجارديان " و"الأسوشيتد برس" للآزمة، أصدرت شيرين بيان اعتذار رسمي، وخضعت للتحقيقات في نقابة المهن الموسيقية، إلا أن ذلك لم يمنع قرار عقابها.

تناقضات

رغم أنها لم تقع ضمن قائمة زلات اللسان، لكن هناك بعض التصرفات لشيرين اعتبرها الجمهور تناقضات في شخصيتها، كان آخرها خاص بحفلها الذي يقام في ليلة رأس السنة، حيث تتولى مسئولية تنظيم الحفل شركة "روتانا"، التي سبق وشنت شيرين ضدها هجوما شرسا بأكثر من حوارصحفي، وكان من بينها قولها "روتانا التي دخلتها وأنا نجمة كبيرة قوي ما هي إلا بالونة كبيرة قوي يعرف الجميع ما بداخلها وسالم الهندي يتعامل مع المطربين كغنم.. أنا قررت أنتج لنفسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان