إعلان

قبل انطلاقه السبت..تامر ونانسي وكاظم يتحدثون عن الموسم الجديد لـ"the voice kids"

06:31 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنطلق يوم السبت المُقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "the voice kids"، على قناة MBC مصر، بمشاركة نفس لجنة تحكيم الموسم الأول: المطرب كاظم الساهر، الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

تنقسم حلقات الموسم الجديد إلى 6 حلقات في مرحلة "الصوت وبس"، 3 حلقات في مرحلة "المواجهة" والحلقة العاشرة ستكون أخر حلقات البرنامج لإعلان الفائز بلقب البرنامج، ويشارك في البرنامج مواهب لأطفال تتراوح أعمارهم من 7 إلى 14 عامًا.

يقدم البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان، ويستقبلان المشتركين مع ذويهم قبل اعتلائهم المسرح، فيما يسعى المدرّبون الثلاثة إلى إقناع المواهب الأبرز بالانضمام إلى فرقهم، إذ يحاول كل منهم ضم أفضل الأصوات إلى فريقه، مع ضمان وجود تنوع في أصوات المواهب المنضمة للفريق.

وفي بيان صحفي أكد القائمون على قناة MBC مصر، أن الموسم الثاني من "the Voice Kids"، سيحرص على مراعاة القيمة الإنسانية العالية لمفهوم "الطفولة". إذ تضع بنية البرنامج في طليعة أولوياتها الاحتياجات النفسية والعاطفية للأطفال المشاركين، مع ما يتطلبه ذلك من تعاملٍ خاص ومدروس معهم من قبل المدرّبين، يأتي كل ذلك بإشراف أخصائيين تربويين بهدف إعداد المشتركين نفسيا وعاطفيا لمراحل البرنامج، بما تتضمنه من استبعادٍ من المنافسة حينا وتأهل لمرحلة أخرى أحيانا، ومن ثم النجومية وخصوصيتها لاحقًا، مع ضرورة الحفاظ على براءة الطفولة.

وقال المطرب كاظم الساهر في البيان "الحب الكبير الذي عبر عنه الأطفال للبرنامج، وتعلق العائلة العربية بكل أفرادها به، ورغبتي الصادقة في مساعدة المشتركين على صقل مواهبهم بطريقة علمية مدروسة، كل ذلك جعلني أُقدم مجددا على خوض هذه التجربة للإسهام في إعداد جيل من المواهب الواعدة يمتلك أدوات ومقومات النجاح في المجال الفني الغنائي والطربي الراقي مستقبلًا".

من جانبها، أشارت الفنانة نانسي عجرم إلى أن تجربتها السابقة في البرنامج جعلتها أكثر حماسة للمشاركة في موسمه الثاني، وأضافت: "ذكرتُ سابقا أنه من الناحية التقنية، قد لا يمكنك أن تحكم بدقة على صوت الطفل كونه لم ينضج بعد ولم يأخذ شكله النهائي. ولكن، الهدف الأسمى للبرنامج ولوجودنا فيه كمدرّبين هو وضع الموهبة على الطريق الصحيح عبر تدريبها والإشراف عليها وتهيئتها اليوم على أمل أن تأخذ مكانتها على الساحة الفنية مستقبلا".

وختمت نانسي: "طبعا، تساعدني خبرتي كأم في التعامل مع الأطفال، وسأسعى إلى تسخير تجربتي في الأمومة بالإضافة إلى مسيرتي المهنية، التي بدأتها في سن مبكرة جدا في نفس عمر المشاركين اليوم تقريبا، لمساعدة المواهب اليافعة في الوصول إلى أهدافهم، من دون إغفال الجانب الترفيهي والتنافُسي المُمتع للبرنامج".

وأوضح الفنان تامر حسني أن الموسم الأول قدم له الخبرة التي سيسعى إلى تكريسها بطريقة أكثر عملية في هذا الموسم، مضيفا "أشعر بحماس للمشاركة في البرنامج وكأنني أشارك فيه للمرّة الأولى"، مشدداً على أن "ميزة البرنامج -بالمقارنة مع غيره من برامج المواهب للبالغين- تكمن في أن الطفل في هذا العمر ما زال لديه متسع من الوقت للنجاح أو الفشل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان