إعلان

غادة عبد الرازق وإدوارد ينعيان شهداء مسجد الروضة بالعريش

04:43 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

غادة عبد الرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف محيط مسجد الروضة في العريش، وأسفر عن استشهاد 184 شخصًا، ونعى الفنانون عبر حساباتهم الشخصية، الشهداء.

"مصراوي" يرصد أبرز تعليقات الفنانين المصريين على الحادث

 

غادة عبد الرازق

 

نشرت صورة لبعض الشهداء عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها: "يوم الجمعة وبيصلوا، حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا المنتقم الجبار، لا للإرهاب، تحيا مصر غصب عن الحاقدين والحاسدين والذين ليس لهم (ملة ولا دين)، اللهم ارحم شهدائك واحتسبهم من أهل الجنة، اللهم امين".

محمد رمضان

 

علق على الحادث عبر حسابه على تويتر، قائلًا: الارهاب لا دين له لا يحترم مسجد او كنيسة رحم الله شهدائنا في حادث العريش و حفظ الله مصر".

1

نبيل الحلفاوي

 

نعى الشهداء عبر حسابه على تويتر حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم أسكن الشهداء فسيح جناتك وأنزل الصبر والسكينة على ذويهم. وانصرنا على القوم الكافرين".

 

2

يوسف الشريف

 

نعى شهداء الحادث عبر حسابه على تويتر أيضًا، وقال: "(انا لله وانا اليه راجعون) رحم الله شهداء الوطن....اللهم احفظ مصر".

 

صورة مضمّنة 6

روجينا

 

علقت عبر انستجرام قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل، في الجامع، صلاة الجمعة، عمل غير آدمي، غير إنساني، الإرهاب لا دين له.. العزاء لكل شهداء الوطن وستبقى مصر".

 

 

إدوارد

 

نشر على فيسبوك صورة لعلم مصر، وعلق عليها: "حداد على ارواح شهداء وضحايا تفجير جامع الروضة.. أعمالكم دي بتوحدنا اكتر وبتخلينا ايد واحدة ومش هتفرقونا".

3

نشوى مصطفى

نعت الفنانة نشوى مصطفى الشهداء عبر حسابها على انستجرام، قائلة: فجروا الكنايس.. فجروا الجوامع.. دين أبوكم اسمه إيه يا أعداء الله ورسوله حسبنا الله ونعم الوكيل".

4

ميرهان حسين

 

نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على انستجرام وعلقت : "قتلوهم وهم بيصلوا".

5

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 184 شخصًا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة تحديد للوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيداً لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان