إعلان

أحمد مالك يكشف لـ"مصراوي" عن أمنيته في عامه الجديد (فيديو)

02:36 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

الفنان احمد مالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- نسيم عبدالفتاح ومحمود عبدالناصر:
احتفل الفنان الشاب أحمد مالك أمس الأحد بعيد ميلاده الثاني والعشرين، إذ ولد في 1 أكتوبر عام 1995، ودخل المجال الفني وعمره 10 سنوات تقريبًا، ونجح في لفت الأنظار، وقام المخرجون باختياره للمشاركة في أعمالهم السينمائية والتليفزيونية.

مالك كشف لـ"مصراوي" عن أمنيته في عامه الجديد، قائلًا "أتمنى أن أظل صادقًا مع نفسي، وأن أظل صادقًا في شغلي قدر استطاعتي".
يُذكر أن مالك حرص على حضور مهرجان الجونة السينمائي، لمشاركته بفيلم "شيخ جاكسون" ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وكان من بين الحريصين على حضور فعاليات المهرجان من أفلام وندوات.

وقال في تصريحات لـ"مصراوي": "المهرجان هو التعرف على سينما من جميع أنحاء العالم، وإدارة الجونة السينمائي لم تقصر، ونظمت فعاليات حضرها عناصر الصناعة من مخرجين، مؤلفين، موزعين، منتجين، وفنانين، منهم فوريست ويتيكر الذي حدثنا عن رحلته في التمثيل، وكان عندي فرصة اسأله ودي حاجة عظيمة جدا ونقلة كبيرة وهتدي حافز لأجيال"، مشددًا على أن المهرجان نقلة كبيرة للسينما المصرية.

مهرجان الجونة السينمائي أقيم في الفترة من 22 حتى 29 سبتمبر، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، وشهد المهرجان حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم كله، منهم "عادل إمام، فانيسا ويليامز، أوليفر ستون، فوريست ويتيكر، يسرا، بشرى، فاروق الفيشاوي، عمرو سلامة، عمرو يوسف، كندة علوش، درة، صبا مبارك، هند صبري، لطيفة، أصالة، طارق العريان، باسم سمرة، داوود عبدالسيد، يسري نصر الله، سلوى محمد علي، إنجي المُقدم، ريهام عبدالغفور، ليلى شعير، محمود حميدة، شيرين رضا، مادلين طبر، إلهام شاهين، أمير شاهين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان