إعلان

محمد صبحي: مشاريع الصحراء تحتاج لصبر "أيوب" ومال "قارون" وعمر "نوح"

02:52 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

قال الفنان محمد صبحي إنه سعى لإنشاء مدينة سنبل منذ فترة طويلة، ليجعل منها مدينة فنية متكاملة.

وأضاف صبحي خلال كلمة ألقاها في مؤتمر صحفي أقيم بعد ظهر اليوم، للإعلان عن تفاصيل الشراكة التي ستجمعه بالدكتور حسن راتب، لتأسيس أكاديمية سما سنبل للفنون: "مشاريع الصحراء تحتاج إلى صبر أيوب ومال قارون وعمر نوح".

وأشار إلى أن المدينة تضم "استوديو تصوير، دار مسنين لرعاية الفنانين كبار السن، مسرح مكشوف"، ولم يتم افتتاح هذه المشاريع، متابعًا "الدكتور حسن كان في زيارة لي وسألني عن إيرادات المدينة، فكان الرد إنني فنان وليس مستثمر"، واتخذ راتب قرار باستكمال حلم صبحي.

واعتبر صبحي أنه ربح بعقد هذه الصفقة مع راتب، لأنه سيتفرغ للفن، بينما سيتحمل الدكتور حسن راتب كل الأعمال المتعلقة بالإدارة.

ويشهد المؤتمر حضور الفنان عبدالرحيم حسن، الفنان عبدالله مشرف والداعية الشيخ مظهر شاهين، المذيعة بوسي شلبي.

وتم خلال المؤتمر الإعلان عن التفاصيل الخاصة بأكاديمية سما سنبل للفنون، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف مجالات الإبداع "موسيقى، غناء، تمثيل، إخراج وتصوير وتأليف".

ومن المقرر أن يتم إجراء تطوير شامل لكافة مكونات مدينة سنبل للفنون، وذلك عن طريق تحديث ما بها من استوديوهات يتم تجهيزها على أفضل الأساليب التكنولوجية، واستخدام الأجهزة الحديثة في التصوير والإضاءة والمؤثرات البصرية، وإجراء تحديث في طرق تنمية المواهب لتتم تحت إشراف نخبة من المتخصصين في شتى مجالات الإبداع، إلى جانب تنظيم ورش عمل فنية يتم من خلالها تدريب المواهب الشابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان