إعلان

فنانون عن حادث "حلوان": إرهاب أسود جبان

03:45 م الأحد 08 مايو 2016

شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعرب عدد من الفنانين عن حزنهم الشديد على شهداء الشرطة الذين وقعوا ضحية الحادث الإرهابي الذي وقع مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ونتج عنه استشهاد ضابط و7 أمناء شرطة في منطقة حلوان، وجاءت التعليقات كالتالي:

إيهاب توفيق

نعى المطرب إيهاب توفيق شهداء الشرطة على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلا "ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بالعزاء لأسر شهداء الشرطة الأبطال الذين سالت دمائهم في ذلك الحادث الإرهابي الجبان بحلوان.

وأضاف إيهاب "وإننا إذ نعزي أنفسنا نسأل المولى عزوجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يجعل مثواهم الجنه مع الشهداء والصديقين.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله وحده.. الله أكبر و تحيا مصر".

خالد يوسف

وكتب المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "طوبي للشهداء.. والمجد لهذا الشعب الصامد في وجه الإرهاب الاسود.. والموت المحقق للقتلة بإذن الله علي يد جيش وشرطة شعب مصر العظيم.. والعار لكل من شارك حتي ولو بالصمت على هذه الجرائم من أشخاص أو هيئات أو مؤسسات دولية أو حكومات لدول يدعون جميعهم حرصهم علي حقوق الإنسان وعندما ينتهك أقدس حق من حقوق الانسان وهو الحق في الحياة نراهم يتوارون ولا نجد لهم صوتا".

وتابع "أيها الاغبياء القتلة وأعوانهم لا تنتشوا ولن تهنئنوا لأنكم لو كنتم قرأتم سطرا واحدا من تاريخ شعب مصر ماكنتم اقدتم علي أفعالكم الخسيسة.. تاريخنا يؤكد أن هذا الشعب لم ينكسر أبدا أمام جيوش دول ولا يمكن أن تضعف إرادته أمام عصاباتكم الإجرامية ودائما ما يحتشد ويتوحد أكثر أمام الخسة والغدر والعدوان".

شريف منير

ووصف الفنان شريف منير الواقعة بالكارثة، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "أنا عارف إن إللى حصل كارثة بكل المقاييس.. وإن شاء الله فى الجنة مع باقى إخواته من الشهداء مع الأنبياء و الصديقين والصالحين وحسُنٓ أولئك رفيقا.. لكن إحنا لازم نثبت ونكون مؤمنين.. المحاولات لهدم الدولة مستمرة والسبب الإنجازات المستمرة ماتسمعوش للإشاعات.. ماتشيّروش أخبار تهبط من عزائمكم.. ماتتهزوش .. نحن على الحق المبين".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان