إعلان

السبكي يكشف حقيقة تسبب عمرو دياب في أزمة بزفاف نجل شقيقه

04:21 م الأحد 08 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نفى المنتج محمد السبكي الأخبار التي تم تداولها مؤخرا، حول تسبب الفنان عمرو دياب في وقوع أزمة في حفل زفاف المخرج كريم السبكي على شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

وقال السبكي "كل ما نُشر وذُكر في هذا الأمر غير صحيح بالمرة وهدفه التقليل من الفرحة التي عاشها الوسط الفني كله بحفل زفاف كريم وشهد، فعمرو دياب فنان محترم ورجل بمعنى الكلمة، حيث حضر في موعده ووجد محمد حماقي على المسرح يغني فجلس معي ينتظر انتهاء حماقي من فقرته ليصعد هو ويقدم فقرته".

وأكد السبكي أن عمرو يحترم زملاءه ويقدرهم، وعندما دخل إلى القاعة ووجد حماقي على المسرح، وبدأ الحضور في الالتفاف حوله لتحيته والتقاط الصور التذكاريه معه فقرر الخروج من القاعة حتى يستمتع الجمهور بحماقي وأغانيه.

وأشار إلى أن ما تردد عن استمرار عمرو فى الغناء بعد انتهاء فقرته حقيقي ولكن ليس كما يُقال حتى لا يغني تامر حسني، موضحا "لم يكن في الحسبان تقديم تامر لأي فقرة غنائية، وثانياً عمرو دياب استمر في الغناء لأكثر من ساعتين بسبب طلب ضيوف الحفل منه ذلك، لسعادتهم بوجوده وتفاعلهم مع أغانيه".

يُذكر أن عدد من التقارير الصحفية أكدت أن عمرو تسبب في أزمة بعدما طلب تغيير ميعاد صعوده على المسرح حتى لا يعطي فرصة للمطرب محمد حماقي بالغناء قبله، واستمراره في الغناء لأكثر من ساعتين حتى لا يسمح لتامر حسني بالغناء وإحراجه.

وكانت عائلة السبكي قد احتفلت بزفاف المخرج كريم السبكي على شهد نجلة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والسياسي والإعلامي، منهم صلاح عبدالله، محمد رمضان، آيتن عامر، مي سليم، سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وابنتيهما دنيا وإيمي، نادية الجندي، فيفي عبده وابنتها هنادي، زينة، درة التونسية، زيزي مصطفى، هشام ماجد، شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، حسن الرداد، صافينار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان