إعلان

شريف منير: استيقظنا اليوم على 3 شائعات ونعيش حرباً نفسيةً

11:41 ص الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان شريف منير إن الشعب المصري استيقظ اليوم الثلاثاء على 3 شائعات، تم إطلاقها بتزامن مقصود.

وأضاف منير تعليقا على ما نشره المخرج أحمد مدحت عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، بشأن وجود أزمة بين مصر والسعودية، مشيرا لأهمية أن تدار الأزمة سياسيا بشكل دبلوماسي، "إحنا النهاردة صحينا على 3 شائعات تم إطلاقها في وقت واحد وبتزامن مقصود".

وتابع "شائعة موافقة مصر على تواجد قاعدة عسكرية روسية في منطقة سيدي براني ، وتم نفي الشائعة. شائعة وقف دفعات النفط السعودي اللي كانت السعودية قد تعهدت بتوريدها لمصر، وتم نفي الشائعة. شائعة تورط مصر في الاحتجاجات الدائرة في أثيوبيا، وتم نفي هذا التورط".

واعتبر منير أن ظهور مثل هذه الشائعات جزء بسيط من الحرب التي تواجهها مصر، مضيفا "التلات مواقف جزء صغير جدا من التركة التقيلة اللي شايلها السيسي على ضهره ، يبقى مفيش حل أمام أي واحد عنده ذرة من الوطنية وذرة من الكرامة غير اننا نقف ورا بلدنا ورئيسنا و في ضهر جيشنا.. مصر هتنتصر.. مصر ما بيتلويش دراعها".

كما وجه كلامه للمخرج أحمد مدحت في تعليق أخر، قال فيه "على فكرة يا أحمد البوست ده منقول.. ولا أقصد حاجة تضايق فيه أنا إللى يهمنى كشف الشائعات.. إحنا فى حرب نفسية وتشكيك.. والمطلوب إننا نتهز.. لازم نتماسك مهما كانت الظروف .. وصدقني كله ده شائعات. لازم نثبت و نجمد ونبقى إيد واحدة.. إللى جاى حلو والله بس الثبات أهم حاجة".

من ناحية أخرى، يستعد الفنان شريف منير لتصوير مسلسل " الزئبق " مع الفنان كريم عبدالعزيز ، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان