إعلان

آخرهم سامي العدل.. نجوم خطفهم الموت قبل مشاهدة أعمالهم

10:42 ص الأحد 12 يوليو 2015

آخرهم سامي العدل.. نجوم خطفهم الموت قبل مشاهدة أعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

بمجرد أن يمسك الفنان ورق عمله الفني الجديد، يفكر في اللحظة التي ستخرج الشخصية التي يقدمها مكتملة الجوانب على الشاشة، ليشاهد ثمار جهده وتعبه طوال فترة يعيش فيها حالة من الضغط العصبي، لأنه يحيي حياتين أو أكثر في نفس الوقت، إلا أن متعة النجاح تنسيه كل شيء.

كثيرون من الفنانين حرموا من هذه المتعة مع أعمالهم الفنية الأخيرة، فماتوا قبل مشاهدتها، وقبل معرفة رأي الجمهور والنقاد في آداءهم، وكان أخرهم الفنان سامي العدل والفنان محمد وفيق، اللذان يشاركان في السباق الرمضاني بأعمال فينة لم يروها.

سامي العدل

رحل الفنان سامي العدل عن عمر ناهز 69 عام، بعد أزمة صحية ألمت به مع بداية شهر رمضان الكريم، حيث تم إيداعه في العناية المركزة، ليضطر مخرج مسلسل "حارة اليهود" لحذف المشاهد المتبقية له بسبب عدم قدرته على استكمال التصوير.

وإلى جانب مسلسل "حارة اليهود"، شارك سامي في مسلسل "بين السرايات" المشارك في السباق الرمضاني الحالي 2015، ولكنه رحل قبل متابعتهما، وتم تشييع جثمانه ظهر يوم الجمعة الموافق 10 يوليو.

محمد وفيق

بهدوء شديد رحل الفنان محمد وفيق عن عالمنا منذ عدة شهور، بعدما انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، المعروض حصريا على قنوات MBC، دون أن يشاهد كيف استقبل الجمهور دور فخريار، والد شهريار "شريف منير" في العمل.

وفي حوار أجراه بطل العمل شريف منير، مع برنامج Rating رمضان، قال "شعرت أثناء مشاركته في ألف ليلة وليلة أنه يودع التمثيل وجمهوره".

خالد صالح

رحل صالح عن عالمنا عن 49 عام، دون أن يرى نجاح فيلمه "الجزيرة2"، والذي انتظره الجمهور بشوق كبير، وحقق نجاح كبير في شباك التذاكر، للدرجة التي جعلت منتجه يفكر في تقديم جزء ثالث له، وهو النجاح الذي لم يراه خالد.

يوسف عيد

وغيبت أزمة قلبية الفنان الكوميدي يوسف عيد، عن عمر يناهز 66 عام، دون أن يرى مشاركته الأخيرة في عالم الفن، حيث شارك عيد في فيلم "عمر وسلوى".

حسين الإمام

وكان الفنان حسين الإمام أحد هؤلاء، فقد منعه الموت من استكمال دوره في مسلسل "كلام على ورق" الذي عُرض العام الماضي في رمضان.

عبدالله غيث

ومن الفنانين الذين رحلو دون رؤية أخر أعمالهم الفنان الراحل عبدالله غيث، الذي قدم شخصية علوان البكري في مسلسل "ذئاب الجبل"، وهي الشخصية التي يتذكرها الجمهور إلى الآن لشدة اتقان الراحل لدوره، حيث رحل غيث قبل استكمال دوره في المسلسل، فاضطر المخرج لتغيير نهاية العمل حتى لا يعيد تصوير المشاهد التي صورها غيث، مستعينا بفنان آخر.

محمود المليجي

محمود المليجي كان من بين هؤلاء، فلم يشاهد أخر أفلامه، الذي شارك فيه مع الفنان العالمي عمر الشريف في فيلم "أيوب"، حيث توفي المليجي قبل الانتهاء من تصوير الفيلم، وذلك أثناء تواجده في الاستوديو.

رشدي أباظة

لم يستكمل رشدي تصوير دوره في فيلم "الأقوياء" حيث رحل قبل الانتهاء من تصوير الفيلم، فاضطر المخرج للاستعانة بالفنان صلاح نظمي لتصوير المشاهد المتبقية لرشدي لاقتراب صوتيهما وتركيبهما الجسماني، وظهر نظمي في باقي المشاهد بظهره وصوته فقط.

صلاح قابيل

حُرم الجمهور من مشاهدة أخر أعمال صلاح قابيل، فبعد أن صور قابيل جزء من دوره في الجزء الخامس من مسلسل "ليالي الحلمية" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، حيث كان يستكمل دوره الذي بدأه في الجزء الرابع وهو "علام السماحي"، اضطر المخرج لحذف المشاهد التي صورها قابيل، ولتغيير السيناريو ليظهر "علام" في الجزء الخامس اسما فقط، ويشير الممثلين خلال الأحداث إلى وفاته.

الريحاني

كان فيلم "غزل البنات" هو أخر أعمال الفنان الكوميدي نجيب الريحاني، وبعد انتهاءه من تصوير الفيلم مع الفنانة ليلى مراد والفنان أنور وجدي رحل الريحاني عن عالمنا قبل أن يرى أخر أعماله.

أسمهان

وكما شكّل رحيل أسمهان صدمة لجمهورها ممن عشقوا صوتها الملائكي، شكّل أيضا صدمة وأزمة للفنان يوسف وهبي الذي كان يشاركها بطولة فيلمه "غرام وانتقام"، وكان أيضا منتج الفيلم، فاضطر للاستعانة بدوبليرة لاستكمال باقي مشاهد أسمهان، وكتب على تتر الفيلم "فقيدة الفن أسمهان".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان