إعلان

بالفيديو- هذا ما يحتاجه أهل الفن من نقيبهم الجديد؟

02:28 م الإثنين 15 يونيو 2015

الفنان أشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

 

أطل الفنان أشرف زكي مساء أمس الأحد وعدد من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية الجديد، عبر برنامج "البيت بيتك" على فضائية Ten، ليتحدثوا عن الخطط التي سيعملون على تنفيذها خلال الفترة المُقبلة.

وشهدت الحلقة عدد كبير من الاتصالات الهاتفية من قبل عدد من نجوم الفن، والذين كشفوا عن تصورهم للدور الذي يجب أن تلعبه النقابة خلال الفترة المُقبلة.

أحمد عز

وقال الفنان أحمد عز إن كل النقباء السابقين في نقابة المهن التمثيلية، أصحاب فضل عليه، في دخوله للوسط الفني، لافتاً إلى أن الفنان أشرف زكي حريص طوال الوقت حتى قبل نجاحه في النقابة على مساعدة ابناء مهنته، على حد قوله.

وأضاف عز خلال مداخلته "ابارك واهنئ أشرف زكي، وأدرك تماماً أنه على قدر كافٍ من المسؤولية، وهو جدير بمنصب نقيب المهن التمثيلية".

مداخلة أحمد عز...اضغط هنا

هاني سلامة

وفي ذات السياق قدم الفنان هاني سلامة، تهنئته لأشرف زكي بمناسبة فوزه بمنصب نقيب المهن التمثيلية، متمنيا أن يقوم بتفعيل مبادرة "فن في خدمة الوطن"، مناشداً النقيب الجديد، بضرورة عقد أجتماعات دورية لمناقشة الاأعمال الفنية التي تُنتج في السينما والتليفزيون، لخدمة المجتمع المصري بشكل هادف، وحتى نقدم للجمهور عمل يرتقي به ويكون قدر المسؤولية.

مداخلة هاني سلامة...اضغط هنا

ملفات

ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي "أنا لست غريباً عن النقابة، وأهم الملفات التي سأتناولها في الفترة المُقبلة "تسويق الفنانيين، من خلال آليات حديثة، والمنتجون هم الذين سيسعون وراء الفنان وليس العكس، عن طريق عمل لقاءات مع المنتجين، وعقد ميثاق شرف، وتحديد عدد ساعات العمل وعدم الاستعانة بغير الأعضاء، وتقنين الأجور، مؤكداً أن فوزه في إنتخابات النقابة، جاء لثقة الفنانين في البرنامج الذي قدمه لهم".

أشرف زكي يتحدث عن خططه في النقابة...اضغط هنا

 

وكانت قد أعلنت اللجنة القضائية المُشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية، والتي تضم محمود فوزي عبدالباقي، وأحمد أمين المهدي، وأشرف سامي موسى، عن فوز الفنان أشرف زكي، بمقعد 

نقيب الممثلين، بحصوله على 994 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة، وعددها 1232 صوت، فيما حصل منافسه المخرج هشام جمعة على 200 صوت، والفنان يحيي زكريا على 17 صوت، والفنانة سلوى العرابي على 21 صوت.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان