إعلان

أحمد رزق يثير أزمة بين أشرف عبدالباقي وشباب "تياترو مصر"

02:53 م الإثنين 15 يونيو 2015

الفنان أحمد رزق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

آثار خبر موافقة الفنان أحمد رزق على بطولة عروض الموسم الثالث من "تياترو مصر" مع شركة "فيردي"، تساؤلات داخل كواليس الوسط الفني، خاصة وأن فكرة العمل ارتبطت طوال الفترة الماضية وعلى مدار موسمين بالفنان أشرف عبدالباقي وفريق عمله من الشباب، والذين حققوا خلال الفترة الماضية نجاح كبير.

وكان الفنان أشرف عبدالباقي قد وقّع مؤخرا عقد جديد مع المنتج صادق الصبّاح، باع فيه الفكرة له، والتي ستقوم بإنتاج العروض وعرضها على فضائية MBC مصر، على شاشة القناة بعد عيد الفطر المُقبل، لينفصل بذلك عن الشركة التي تعاون معها في الموسم الأول والثاني.

ويتردد حاليا في كواليس الوسط الفني، أن حقوق الملكية الفكرية لـ"تياترو مصر" مملوكة لشركة "فيردي"، الأمر الذي قد يُعرض عبدالباقي وفريقه للمساءلة القانونية في حال تقديم نفس الفكرة مع منتج آخر، وهو ما جعل أشرف يعيش حالة من القلق، ويشعر بأنه في أزمة من الممكن أن تهدد مشروعه وحلمه.

وأشارت بعض المصادر المُقربة من أعضاء فرقة عبدالباقي، أن الشباب شعروا بالندم على اتخاذ خطوة الانتقال لشركة إنتاج أخرى، وطالبوا عبدالباقي بحمايتهم في حال قررت الشركة الأولى اتخاذ أية إجراءات قانونية ضدهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان