إعلان

بالصور.. أحمد فهمي يتفاعل مع متسابقي الموسم الرابع لـArab Idol

03:41 م الأحد 10 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

انطلقت صباح اليوم الأحد تجارب الأداء بالقاهرة، ضمن جولة الإختبارات الأولي للموسم الرابع من برنامج المواهب Arab Idol، والذي يعرضُ على شاشتي 1MBC، وMBC مصر،بحضور أكثر من 1200.

ومنذ ساعات الفجر إمتلأت الباحة الخارجيَّة لفندق شيراتون دريم بمئات المواهب المصريَّة الحالمة بالوصول للنجومية، وكما هي العادة، علَت أصوات المتقدمين غناءاً وهتافاً ورقصاً، مما أضفى على المكان أجواء من البهجة الممزوجة بالسعادة والآمل.

وكانت مشاركة مقدم برنامج Arab Idol، الفنان أحمد فهمي حافزاً إيجابياً للمتقدمين، مما رفع معنوياتهم قبيل الدخول إلى قاعات الإختبار والوقوف أمام لجنة الإنتقاء الأوليَّة، حيث غنى معهم عدداً من الأغاني المميزة منها "بشرة خير" و"على صوتك بالغنا" والتي تفاعل معها الجميع رقصاً وغناءاً.

بدأت تجارب الأداء في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وكانت النتيجة مرضيَّة بالنسبة للجنة الإنتقاء الأوليَّة وتم قبول العديد من الأصوات الطربيَّة والشعبيَّة بصورة أولية تمهيداً للمراحل التالية من تجارب الآداء.

يذكر أن جولة البحث عن المواهب الجديدة للموسم الرابع من برنامج Arab Idol، إنطلقت من مدينة رام الله بفلسطين، ثم إلي العاصمة المغربية الدار البيضاء، ومنها إلي الجزائر العاصمة، قبل أن تصل الإختبارت هذا الإسبوع إلى مصر، وتم إجراء تجارب الأداء للمتقدمين من المواهب وإختيار الأفضل من بينهم في الإسكندرية ثم القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان