إعلان

رفيق علي أحمد: نجاح "عروس بيروت" ليس وليد الصدفة

04:00 ص السبت 26 فبراير 2022

رفيق علي أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان اللبناني الكبير رفيق علي أحمد إن نجاح مسلسل عروس بيروت ليس وليد الصدفة، مؤكدًا أنه عمل مختلف عن الأعمال التي تُقدم للجمهور في الفترة الأخيرة.

وتابع في بيان صحفي صادر عن مجموعة قنوات MBC: "قيمة هذا المسلسل ونجاحه في عالمنا العربي ليس وليد الصدفة، لأن المختلف فيه أن أعمالنا باتت تعتمد على وجود النجمين الأساسيين، وتأتي بقية الشخصيات مساندة لهما، أما (عروس بيروت) فيتحدث عن العائلة بكل أطيافها ومكوناتها، حميميتها وتناقضاتها وعن الأولاد والأحفاد".

وتابع "العمل يتحدث أيضًا عن قصة ليلى وعادل بتطوراتها وإحباطاتها وسعادة أطرافها، والتي حققت تفاعلاً كبيراً وهي العلاقة التي قلما نراها في المسلسلات العربية". ويصف عادل –الدور الذي يجسده- بالرجل الرومانسي: "النسونجي تاريخياً، وظل على ذكرى حبه لليلى إلى أن التقاها بعد كل هذه السنوات، وعاشا قصتهما بشغف كبير تعويضاً عما حرما منه في شبابهما".

يُذكر أن أحداث الموسم الثالث والأخير من "عروس بيروت" وصلت إلى منتصفها، في وقت تستمر التطورات حاملة الكثير من التشويق والصراعات الدرامية، إذ انطلق عرضه في 23 يناير الماضي على MBC مصر، يوميا في التاسعة مساء، وعلى منصة شاهد VIP، قبل الشاشة بيوم واحد.

"عروس بيروت" النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، جو طراد، كارمن لبس، تقلا شمعون.

فيديو قد يعجبك: