إعلان

جو طراد: خليل في الموسم الثالث من "عروس بيروت" أكثر نضوجا

05:00 ص السبت 26 فبراير 2022

جو طراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصف الفنان اللبناني جو طراد "خليل" الشخصية التي يقدمها في "عروس بيروت 3"، بالأكثر نضوجاً عن الموسمين الماضيين، معتبراً "أن الشاب بات يتعامل بنضوج أكبر مع كافة المسائل".

وتابع في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "وإن كانت روح الانتقام تسيطر عليه تجاه آدم، خصوصاً عندما يتذكر أنه السبب فيما وصلت إليه العائلة، وكيف تحولت الست ليلى الملكة في قصرها إلى امرأة أجبرت على ترك مملكتها رغماً عنها، لتعيش في فقر".

ويشير جو إلى أن "خليل شخص عصبي بطبعه لكنه يتبدل حاله في ثوان، وقد قدر ما فعله فارس في حقه، وكيف تخلى عن القصر وتنازل عنه لآدم من أجل حريته وإخراجه من السجن". ويؤكد "التغير في العلاقات ينسحب أيضاً على علاقته بزوجته نايا، وإن كان يشعر بالغيرة عليها".

يُذكر أن أحداث الموسم الثالث والأخير من "عروس بيروت" وصلت إلى منتصفها، في وقت تستمر التطورات حاملة الكثير من التشويق والصراعات الدرامية، إذ انطلق عرضه في 23 يناير الماضي على MBC مصر، يوميا في التاسعة مساء، وعلى منصة شاهد VIP، قبل الشاشة بيوم واحد.

"عروس بيروت" النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، جو طراد، كارمن لبس، تقلا شمعون.

فيديو قد يعجبك: