إعلان

أطفال بورسعيد يقدمون "بحيرة البجع" على المسرح الصغير

01:47 م السبت 06 أكتوبر 2018

دار الأوبرا المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد

يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في السادسة مساء الجمعة الموافق 12 أكتوبر الجاري، عرض "بحيرة البجع" يقدمه مجموعة من الأطفال من بورسعيد بمشاركة بعض أعضاء فرقة باليه أوبرا القاهرة.

ويأتي العرض بعد تدريب دام 10 أشهر للأطفال المشاركين من قبل أكاديمية "فاريشن" "variation" ، وتتراوح أعمارهم من 4 أعوام إلى 13 عاما، والعرض تصميم وإخراج عمرو الحسيني، وتدريب كريم شريف، وتنظيم دكتورة رشا ودكتورة سمر.

وقال عمرو الحسيني، مؤسس الأكاديمية، مخرج بفرقة بالية أوبرا القاهرة: "أتوجه بالشكر لدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ودكتور مجدي صابر، رئيس الأوبرا، علي دعمهم وإتاحة الفرصة لأبناء بورسعيد والمواهب الصغيرة لتقديم عرضهم على أحد مسارح الأوبرا".

وأوضح أن اختيار المشاركين بالأكاديمية جاء بناء علي معايير محددة، لا تتنازل عنها الأكاديمية لكي تصل بالمواهب لأكبر درجة من الإتقان، من خلال تعليم احترافي يتم علي يد مدربين على درجة عالية من الاحتراف الذين تم اختيارهم أيضا بناء علي معايير تضمن أفضل نتيجة للطلاب المشاركين، ويأتي العرض بناء على ما وعدنا به منذ بداية عملنا أن نصل بالأطفال الموهوبين للاحتراف وسيكون هذا واضحا من خلال عرض بحيرة البجع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان