إعلان

نجوم الوطن العربي يودعون "السلطان والشاه" مايو المُقبل

04:49 م الإثنين 28 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى فريق عمل المسلسل التاريخي "السلطان والشاه" من تصوير نصف أحداث العمل، الذي من المقرر مشاركته في السباق لارمضاني المُقبل.

وأكد الفنان القدير محسن العلي رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الإعلامي -الجهة المنفذة لإنتاج السلطان والشاه- أن العمل تم الانتهاء من تصوير ٥٠% من مشاهده، وسيكون جاهزا لخوض سباق الدراما الرمضانية، واصفا المسلسل بأنه عمل عربي متكامل يضم أكبر تجمع لنجوم الدراما العربية في أضخم إنتاج للدراما التاريخية.

وأضاف "تم الانتهاء من المشاهد المتعلقة بالدولة العثمانية والدولة الصفوية، ويتبقى تصوير مشاهد تقع أحداثها في الوطن العربي وتجمع كل من ديما بياعة، ميسون أبو أسعد، جواد الشكرجي، نادرة عمران"، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في مايو المقبل.

"السلطان والشاه" مأخوذ عن قصة الدكتور هاشم السيد، ومن إنتاج شركة ايكوميديا، بطولة سامر المصري، محمد رياض، صفاء سلطان، كمال أبو رية، مارغو حداد، عبدالحكيم قطيفان، زهير النوباني، مادلين طبر، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد ماهر، ياسر فرج، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم العرب من فلسطين والعراق وسوريا والأردن، ومن إخراج محمد عزيزية.

محسن العلي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان