إعلان

حرائق وكسور وبلطجة في مسلسلات رمضان

12:10 م الأحد 14 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
في شهر رمضان سيكون الجمهور على موعد مع عدد من المشاهد الصعبة في بعض المسلسلات، مثل القفز والحرائق والكسور والغرق، والتي لم يكن تصويرها بالأمر السهل على أبطالها، ما جعلهم يخاطرون بحياتهم ويتعرضون للحوادث والإصابات .

أحمد السقا
اضطر الفنان أحمد السقا إلى المخاطرة بحياته والاستغناء عن الدوبلير في مسلسل "ذهاب وعودة "، بعد عدم إعجابه بآداء الدوبلير لأحد المشاهد، وهو تصوير مشهد إلقاء حقيبة والقفز بأحد المراكب في كواليس تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

ويتناول المسلسل قضية مهمة وحساسة تدور في إطار مليء بالتشويق والإثارة، إذ يسلط الضوء على ظاهرة الإتجار بالأعضاء البشرية، وكذلك على مسألة الانفلات الأمني الذي شهده الشارع المصري عقب ثورة 25 يناير 2011.

يشارك في بطولة المسلسل مجدي كامل، ياسر جلال، أحمد راتب، إنجي المقدم، فريال يوسف، ولقاء سويدان، ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج أحمد شفيق.

منة شلبي
وتعرضت الفنانة منة شلبي لكسر في ساقها أثناء تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "حارة اليهود" تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

خالد سليم
وتعرض أيضا الفنان خالد سليم لإصابة في يده أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن فى مسلسل "بعد البداية"، حيث نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " صور أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.

مسلسل "بعد البداية" من بطولة طارق لطفي، درة، روجينا، خالد سليم، فاروق الفيشاوي، محمود الجندي، رامي وحيد، علاء مرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

صابرين
وأصيبت الفنانة صابرين لبحالة إجهاد شديدة خلال تصوير مسلسل "أوراق التوت" الذي تدور أحداثه حول شخصية أحمد، الطبيب المسلم الذي يجسد دوره الفنان كمال أبورية، والذي يذهب في رحلة إلى الهند للبحث عن دواء نادر لطفلة صغيرة، وتشاء الأقدار أن تضل السفينة مسارها وترسو على شاطئ إمبراطورية هندية، غير التي كان يتوجه إليها الطبيب وطاقم السفينة، ويشب حريق هائل في السفينة وينزل كل المسافرين إلى أرض هذه الإمبراطورية.

مسلسل "أوراق التوت" بطولة كمال أبورية، صابرين، هايدي كرم، سميحة أيوب، نورهان، محسن محيي الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعودية ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل.

ريهام عبدالغفور
كما أصيبت الفنانة ريهام عبد الغفور بجروح ورضوض خلال تصوير مسلسل "مريم" بعد تعرضها للضرب المبرح من الفنان خالد النبوي أثناء تصوير أحد المشاهد.

مسلسل "مريم" من بطولة هيفاء وهبى وحسن حسني، وميمي جمال، وتامر ضيائي، وياسر الطوبجي، وعمر السعيد، ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

أرض النعام
ولم ينج مسلسل "أرض النعام" من الحوادث، حيث تعرض فريق عمل المسلسل لهجوم من البلطجية أثناء تصوير بعض المشاهد داخل منطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، وحاول بعضهم اقتحام المبنى حيث يجري التصوير، ما أدى إلى تحطم عدد من المعدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان