إعلان

غادة عبدالرازق: سيرين عبدالنور رمز الأنوثة

02:02 م السبت 09 مايو 2015

غادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكدت الفنانة غادة عبدالرازق أنها لم تأخذ مسلسل "السيدة الأولى" من الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، لافتة أن جهة إنتاج المسلسل اشترت اسم العمل من صُناع النسخة المكسيكية، لأجلها لا من أجل سيرين.
وقالت غادة في حوارها مساء أمس الجمعة مع المذيعة منى عبدالوهاب في برنامج "مصارحة حرة" على فضائية TEN، "اعتذرت في البداية عن السيدة الأولى، لرغبتي في تقديم عمل تاريخي، وعندما تم تأجيله لحاجته لفترة إعداد طويلة، عامين تقريبا، وافقت على تقديم السيدة الأولى، وكانت سيرين قد مضت، فقامت جهة الإنتاج بإعادة المسلسل لي لأنهم اشتروه في البداية من أجلي".
وبسؤالها عن الفنانة التي تختارها لتكون رمز الأنوثة في الأعمال الدرامية، اختارت غادة الفنانة سيرين، مؤكدة أنها أكثر الفنانات إنوثة من وجهة نظرها في الدراما.
وفيما يتعلق بتحدثها اللغة الإنجليزية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المنصرمة، أشارت غادة إلى أنها ورطت نفسها بالموافقة على الإعلان عن اسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان، خاصة وأنها لم تستلم الورقة إلا قبلها بعشرة دقائق، الأمر الذي لم يمكنها من قراءة الورقة بصورة جيدة، ونفت أن تكون إدارة المهرجان هي من ورطتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان