إعلان

سمية الخشاب تستأنف "يا أنا يا انتي" عقب عودتها من عرض أزياء بعمان

11:11 ص الأحد 10 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):
 
استأنفت الفنانة سمية الخشاب تصوير مشاهدها بمسلسل ""يا أنا يا انتي"، عقب عودتها من المشاركة كضيفة علي أحد أكبر عروض الأزياء الذي ينظم سنويا في سلطنة عمان.
 
ومن المقرر أن تنتهي سمية من تصوير أحداث المسلسل المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم، ويشاركها في بطولة العمل الفنانة فيفي عبده، وجميع المشاهد المتبقية للعمل تصوير خارجي بشوارع القاهرة والسادس من أكتوبر.
 
يشارك في بطولة المسلسل كريم الحسينى ومحمود الجندي وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وسارة سلامة، وإدوارد وسامى مغاوري ولطفي لبيب وضياء الميرغني ومن إخراج أحمد حمودة وإنتاج مها سليم.
 
يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنتي" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفي عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".
 
وشاركت سمية الأسبوع الماضي في عرض الأزياء بسلطنة عمان كضيفة شرف، حيث شهد العرض مشاركة مجموعة متميزة من المصممين العرب والأجانب ، بالإضافة إلي المصممين المحليين ، وشارك كل من اللبناني وليد عطا الله الذي برز اسمه بقوة علي الساحة العالمية بعد أن قام بالتعاون مع بعض نجمات هوليود والذي ارتدت أيضا سمية من تصميمه فستانا أنيقا خلال هذا الحفل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان