إعلان

أبناء الفنانين يتألقون في "دراما رمضان".. من بينهم حفيد كمال الشناوي

01:17 م الثلاثاء 30 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
يعتبر شهر رمضان الكريم فرصة لعرض أكبر عدد من المواهب في المسلسلات، ويتنافس عدد كبير من أبناء النجوم في الموسم الرمضاني الحالي، وطبقا للمثل الشهير "ابن الوز عوام"، نجد أن أبناء الفنانين يستحوذون على عدد كبير من الأعمال الدرامية.

ومن أبرز أبناء الفنانين المشاركين في أعمال درامية..

عمر طلعت زكريا
يشارك الفنان الشاب عمر طلعت زكريا، في مسلسل "ظل الرئيس"، من بطولة ياسر جلال، إيهاب فهمي، عبير فاروق، عبير منير، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

عمر الشناوي
بعد نجاحه في مسلسل "الأب الروحي"، يظهر الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي، في عملين هذا الموسم، وهما "ظل الرئيس"، مع الفنان ياسر جلال والفنانة هنا شيحة، ومسلسل "كلبش"، بطولة أمير كرارة، محمد لطفي، ريم مصطفى، وإخراج بيتر ميمي.

محمد جمال
يشارك الفنان محمد جمال، حفيد الفنان فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، في 3 أعمال رمضانية هذا العام، وهي "أرض جو" مع الفنانة غادة عبدالرازق، ومسلسل "اللهم إني صائم"، مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل "وضع أمني" بطولة الفنان عمرو سعد، وإخراج مجدي أحمد علي.

أحمد جمال سعيد
هو شقيق الفنان محمد جمال، ونجل الفنان فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، ويشارك هذا العام بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، بطولة الفنان عادل إمام، هالة صدقي، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

أحمد سعيد عبدالغني
يقدم الفنان أحمد سعيد عبدالغني تجربة جديدة من خلال مسلسل "كفر دلهاب"، ويشاركه البطولة يوسف الشريف، هادي الجيار، صفاء الطوخي، محمد رياض، وإخراج أحمد نادر جلال.

ابتهال الصريطي
تشارك الفنانة ابتهال الصريطي، ابنة الفنان سامح الصريطي، في بطولة مسلسل "وضع أمني"، من إخراج مجدي أحمد علي.

أحمد عبدالله محمود
ينضم أيضا الفنان أحمد عبدالله محمود، لمسلسل "وضع أمني"، بطولة الفنان عمرو سعد، وإخراج مجدي أحمد علي.

أحمد الفيشاوي
يشارك الفنان أحمد الفيشاوي، نجل الفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة سمية الألفي، في بطولة "الجماعة"، والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم عبدالعزيز مخيون، رياض الخولي، محمد فهيم، صابرين، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.

دنيا سمير غانم
كعادتها كل رمضان، تشارك الفنان دنيا سمير غانم بمسلسل "في اللا لا لاند"، حيث يشاركها البطولة والدها الفنان سمير غانم، وشيماء سيف، حمدي الميرغني، ومن إخراج أحمد الجندي.

محمد عادل إمام
يشارك الفنان محمد عادل إمام هذا العام بمسلسل "لمعي القط"، ويشاركه البطولة عمر مصطفى متولي، وفاء قمر، علاء زينهم، ومن تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.

مي نور الشريف
تشارك الفنانة مي نور الشريف هذا العام، بطولة مسلسل "اللهم إني صائم"، مع الفنان مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، وإخراج أكرم فريد.

حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع هي ابنة الفنان الراحل كرم مطاوع، والفنانة سهير المرشدي، وتنافس هذا العام ب3 أعمال تليفزيونية هي "طاقة نور"، مع الفنان هاني سلامة، "حلاوة الدنيا" مع الفنان ظافر العابدين، كما تشارك في بطولة المسلسل السوري "أوركيديا"، مع الفنان جمال سليمان.

سارة سلامة
هي ابنة الفنان أحمد سلامة، وتشارك هذا العام في بطولة مسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة الفنانة نيللي كريم، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد فهمي، وتأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

أحمد خالد صالح
يجسد الفنان أحمد خالد صالح، دور شقيق الفنان آسر ياسين، في مسلسل "30 يوم"، ويشاركهم البطولة باسل خياط، نجلاء بدر، إنجي المقدم، وليد فواز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان