إعلان

محمد ممدوح: تمنيت المشاركة في "لا تُطفئ الشمس" وفخور بالعمل مع ميرفت أمين

12:47 ص الثلاثاء 06 يونيو 2017

محمد ممدوح في لا تُطفئ الشمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان محمد ممدوح أن إعجابه بفيلم "لا تُطفئ الشمس"، دفعه لقبول المشاركة في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، ومأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، ويُعرض في السباق الرمضاني الحالي.

وأضاف في بيان صحفي "تلقيت بعد مسلسل جراند أوتيل الذي عُرض في رمضان الماضي، أكثر من عمل درامي، ووافقت على واحد من بينها، حتى عُرض عليّ دور أحمد في لا تُطفئ الشمس"، مشيرا إلى أنه استعاد ذكرياته مع الفيلم وكيف كان يتمنى أن يكون واحدًا من الأبطال، ولم يتردد في المشاركة.

وعن تعاونه مع الفنانة ميرفت أمين للمرة الأولى، قال "أستاذة عملاقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، جاهزة ومستعدة طوال الوقت، ولطيفة وشيك جدًا في شكلها وتصرفاتها واحتوتنا جميعًا، ودائمًا ما تتواصل مع زوجتي التي تُدعى ميرفت أيضًا، وأنا فخور بالعمل معها وبحبها جدًا جدًا".

ممدوح لن ينتهي من تصوير كافة مشاهده قبل نهاية شهر رمضان، كما ينتظر عرض فيلمين في موسم أفلام عيد الفطر المُبارك، وهما "الخلية" مع الفنان أحمد عز وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والثاني "الأصليين" مع الفنان خالد الصاوي والفنانة منة شلبي والفنانة كندة علوش، ويظهر خلاله كضيف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

"لا تُطفئ الشمس" يشارك في بطولته ميرفت أمين، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، جميلة عوض، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان