إعلان

14 فنانا بمسلسلات رمضان خرجوا من "عباءة" خالد جلال

11:56 ص الخميس 25 مايو 2017

خالد مع فراج وفهيم وجيهان وسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
يقدم نفسه فى السباق الدرامى لشهر رمضان المُقبل كمؤلف لمسلسل "هربانة منها"، لكنه حاضر في العديد من المسلسلات الرمضانية من خلال مشاركة 14 فنان وفنانة خرجوا من "عباءته" مركز الإبداع الفني، تتلمذوا على يديه، وقدمهم للجمهور على خشبة المسرح، لينطلقوا بعدها في عالم الفن.
ويأتى فى مقدمة الذين قدمهم خالد من خلال المركز الذى يديره، الفنان بيومى فؤاد الذى يشارك بالتمثيل مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمسلسل "هربانة منها"، إلى جانب تواجده فى 5 أعمال أخرى، هي "خلصانة بشياكة "، "الحلال"، "إزى الصحة "، "الحصان الاسود"، و"شاش وقطن" بالإضافة لمسلسل الرسوم "عائلة رمضان كريم "، الذي يشارك في جزئه الثاني بالآداء الصوتي بدلا من الفنان أشرف عبدالباقي الذي شارك في الجزء الأول.
محمد على رزق، من تلاميذ خالد الأكثر مشاركة، إذ يتواجد في 3 أعمال، هي "الحصان الأسود"، "لمعي القط"، و"إزي الصحة"، ويقدم الفنان أحمد داوود مسلسل "هذا المساء" الذي يجمعه مع زميله الفنان محمد فراج –من خريجي المركز- المشارك كذلك في "الحصان الأسود".
واختار الزعيم عادل إمام 2 من خريجس مركز الإبداع، ليشاركا فى مسلسله "عفاريت عدلي علام "، هما الفنان محمد ثروت والفنانة جيهان أنور، ويشارك الأول أيضا بمسلسل "في اللا لا لاند"، بينما تظهر الثانية فى "كلبش"، كما تم اختيار زميلهما حمزة العيلي ليشارك بمسلسلي "الحرباية" و"طاقة نور".
مسلسل "الجماعة 2" يشارك فيه من مركز الإبداع، الفنان محمد فهيم، والذي يؤدي دور مفكر جماعة الإخوان سيد قطب.
وبعد النجاح الذى حققه محمد ممدوح في رمضان الماضي عبر مسلسل "جراند اأوتيل"، يظهر هذا العام في مسلسل "لا تُطفئ الشمس"، وهو نفس ما يحدث مع الفنان محمد شاهين الذي يقدم "الزيبق"، بينما يطل الفنان وليد فواز على الجمهور من خلال "30 يوم"، والفنان حسام داغر من خلال "إزى الصحة"، والفنان عمرو عبدالعزيز يشارك في "رمضان كريم"، والفنان محمد سلام فى مسلسل " في اللا لا لاند".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان