إعلان

في حلقة الليلة.. حرملك القصر يحيكون المكائد في ''سرايا عابدين''

01:49 م الجمعة 04 يوليو 2014

سرايا-عابدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

 بدأت المؤامرات تتسع في قصر الخديوي في الإنتاج الدرامي الأضخم ''سرايا عابدين'' وفي أجواء من التشويق، تزداد المكائد وإثارة المشاكل بين حرملك القصر وتصل إلى ذروتها وبعدما كلفت ''الأميرة شفق'' (مي كساب)، بأن تكون عين الدولة العثمانية في السرايا، تحاول التأكد إذا ما كان سرّها قد انكشف.

وتحفل الحلقة السادسة من العمل والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة بأحداث أكثر أهمية، فيكشف أحد الخدم عليوة (مجدي بدر) عن طريق الصدفة، مخططاً يعد للتخلص من الخديوي، عندما يجد أحد العاملين مع الخديوي، يضع رسالة موجهة إلى شقيقه مصطفى باشا فاضل. كما تغادر ''الأميرة فريال'' (نور) القصر، إلى مكان غريب حيث تشتري سمّاً، فممن تريد التخلص، وهل تنجحها في ما تسعى إليه؟

 كما تكشف الحلقة عن الشخص الذي يمكن ''الأميرة جشم'' (سوسن أرشيد) من دخول القصر. أما العمة نازلي (كارمن لبّس)، المرأة الطيبة فتتمكن من مساعدة إحدى خادمات القصر التي تضع مولودها من حمل غير شرعي.

ويجمع العمل كل من يسرا، وقصي خولي، وغادة عادل، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، وسوسن أرشيد، وداليا مصطفى، وصلاح عبد الله، وعبد الحكيم قطيفان، ووائل نجم، وصفاء الطوخي. وهو من كتابة هبه مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة ''O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي''.  

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان