إعلان

بالفيديو.. ليلى علوى تتهم زوج صديقتها بالتعدى عليها جنسياً فى ''شمس''

05:07 م السبت 19 يوليو 2014

2014_6_18_23_38_11_280

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

تتهم شمس زوج صديقتها المقربة بالتحرش بها جنسياً ، و لكنه ينكر كل ما حدث و يتحجج بأن مرض شمس النفسى هو السبب فى توهمها بهذة الأفعال، ذلك ضمن أحداث مسلسل ''شمس''.

دارت الحلقة الحادية و العشرون من مسلسل ''شمس ''، حول إتهام شمس ''ليلى علوى'' لزوج صديقتها المقربة نيفين بالتحرش بها جنسياً فى غرفتها ، و تأتى شرطة السياحة لكى يقوموا بالتحقيق معه و لكنه يستطيع أن يطمس كل الأدلة التى تؤكد صحة حديث شمس ، و لكن يعترف بالأخير عامل بالفندق بكل ما حدث.

و يشهد منزل صباح''سميرة عبد العزيز'' حالة من القلق حيث تقوم مريم''ملك قورة'' بالهرب من المنزل بعد أن قامت خناقة كبيرة بين شقيقها يحيى و أحد أصدقائه و كريم و أنتهت المشكلة على فضيحة كبيرة لمريم حتى هربت من منزلها إلى منزل هشام ''هانى عادل'' المدرس الفرنسى بمدرستها و قريب شمس.

و يسبب هروب مريم دخول جدتها صباح فى حالة من الإغماء و تساعدها حفيدتها الكبرى سلمى لكى تصل إلى المستشفى و لكنه لا يجدوا مكان لها بداخل المستشفيات، مما يستدعى الأمر أن تقوم بالإستعانة بشمس حتى تساعدها ، و تقوم شمس بالإتصال من عماد ''ناصر شاهين'' لكى يجهز لصباح مكان فى المستشفى التى يعمل بها، ويؤدى ذلك إلى ظهور علامات الضيق على وجه هشام لأنه واقع فى حبها.

و تكتشف شمس بأنها شبه تخلصت من حالة الوسواس القهرى التى كانت تعانى منها و ذلك بعد أن أنفعلت و وجدت نفسها لا تقوم بعمل الحركات اللاارادية لكى تهدأ، و تنتهى الحلقة على تذكر شمس لوالدها و استرجاعها لذكرياتها معه.

المسلسل من بطولة ليلى علوى، جميل راتب، هانى عادل، سميرة عبد العزيز ، ناصر سيف، ومن تأليف علاء حسن و إخراج خالد الحجر.

لمشاهدة الحلقة كاملة.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان