إعلان

درة تشيد بنيللي كريم في سجن النسا وتصفها بميريل ستريب العرب

11:50 ص السبت 19 يوليو 2014

مسلسل سجن النسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أشادت الفنانة درة بأداء الفنانة نيللي كريم في مسلسل ''سجن النسا'' ووصفتها بميريل ستريب العرب لحرفيتها ومصداقيتها ووصولها لمستوى من النضج الفني في هذا المسلسل.

وقالت درة في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''ولا تحلم'' على قناة ''الحياة2'' مساء أمس الجمعة :''مسلسل سجن النسا تفوق على مسلسل السيدة الأولى لغادة عبدالرازق ومسلسل كلام على ورق لهيفاء وهبي، وروبي في المسلسل تمثل حالة من التلقائية في الأداء وهي ممثلة شاطرة، ومسلسل سجن النسا قدم موضوع نسائي بشكل صادق للغاية وكأنه أقرب للواقع''.

ونفت الفنانة درة بعد ذلك وجود خلافات بينها وبين الفنانة علا غانم، قائلة :''على المستوى الإنساني نحن لسنا بأصدقاء ولا بأعداء وهي ليس في دماغي لا هي ولا غيرها، وعلا غانم ممثلة هايلة وصورت معها 3 مسلسلات من قبل ولم تحدث أي مشكلات بيننا''.

وعن موقفها من الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي أوضحت درة أنها لم تكن موالية لنظام زين العابدين بن علي، ومشيرة لتأييدها لمحاكمة عادلة لبن علي للفساد الذي شاب فترة حكمه، ومنتقدة في هذا الإطار ثورات الربيع العربي حيث وصفتها بالخريف العربي لتدميرها الوطن العربي ولحالة السوء التي وصلت إليها الأوضاع في عدد كبير من الدول العربية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان