إعلان

''بالفيديو.. هاني عادل يعرض الزواج على ليلى علوى فى ''شمس

12:34 ص الخميس 17 يوليو 2014

ليلى علوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان عبد الناصر:

تزداد قوة الإعجاب بين شمس و هشام، و يظل هشام بجانبها و خصوصاً انه كان لديه نفس المرض الذى يلازمها مما يجعله على إستيعاب كامل لها.

دارت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ''شمس'' وضوح الإعجاب بين كلاً من شمس ''ليلى علوى'' و هشام ''هانى عادل'' مما جعل والدة هشام تتحدث مع شمس و تقنعها بالزواج منه ، مع التأكيد على حبه لها ، مما يدفع شمس إلى الرد عليها بأنها لا تفكر فى مثل هذة الأمور و ان العلاقة التى تجمعهم علاقة أخوية .

تذهب شمس إلى المحامى لمعرفة خط سير قضية الحجز على ممتلاكاتها، و يخبرها لبأنه يقوم بدراسة القضية أولاً قبل تقديمها للمحكمة لكى لا يقوموا برفض الدعوى.

و تفاجأ نيفين صديقة شمس بالذهاب إليها فى بيت خالها ، و تشكو لها من وجود فتور فى العلاقة بينها و بين زوجها و تطلب منها التدخل لمعرفة السبب، و تطلب منها ايضاً الذهاب معها و العمل فى العين السخنة و بالفعل تقرر شمس ترك منزل خالها و الذهاب معها خاصة بعد أن قامت والدة هشام بالتحدث معها فى الزواج من أبنها.

و تنتهى الحقة على مقابلة بين شمس و الدكتور المعالجة لها فريدة '' سلوى محمد على'' و تلاحظ إهتمام شمس بأبن خالها هشام و انها ترتاح بالتحدث معه و تطلب منها التقرب منه والا تخاف.

المسلسل من بطولة ليلى علوى، جميل راتب، هانى عادل، سميرة عبد العزيز ، ناصر سيف، ومن تأليف علاء حسن و إخراج خالد الحجر.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان